التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم في السعودية بتاريخ الأحد 8 شوال عام 1438 هـ، وذلك للمستثمرين والراغبين في الادخار ومحبي المشغولات الذهبية، تعرف على سعر الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية كل يوم وبأسعار محدثة كل ساعة تابعنا يوميًا لتحصل على أسعار الذهب في المملكة السعودية ..

سعر الذهب اليوم في السعودية ، واصلت أسعار الذهب ارتفاعها، فلقد ارتفع سعر الذهب اليوم ارتفاعاً طفيفاً في المملكة  لكل عيار عن سعره في الأسبوع السابق، بينما ارتفع سعر أوقية الذهب حوالي 4 ريال، وفيما يلي نشرة متخصصة بـ سعر الذهب اليوم في السعودية. ويعود هذا الانخفاض استجابة للانخفاض في الأسعار العالمية للذهب، ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب مزيداً من الانخفاض في اتجاه قد يستمر لبضعة أسابيع قبل أن يبدأ رحلة الصعود، كما يمكنك التعرف على سعر الدولار اليوم في السعودية وباقي العملات الأجنبية

نقدم لكم نشرة يومية محدثة وباستمرار عن سعر الذهب اليوم في السعودية ، وذلك لمختلف العيارات 24 و21 و18 بالإضافة إلي سعر كل من أوقيه وكيلو الذهب والجنيه الذهب، نظرًا لما للذهب السعودي من إغراء مميز وسحر خاص لكل مُحبينه، تابعونا وسنقدم لكم نشرة تفصيلية يومية عن سعر الذهب اليوم في السعودية .

سعر الذهب اليوم في السعودية

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 : 149.71 ريال
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 22 : 137.28  ريال
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 : 130.99 ريال
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 : 112.28 ريال
  • بلغ سعر جرام الذهب  عيار 14 : 87.28 ريال
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 12 : 62.43 ريال

جدير بالذكر أن الأسعار المقدمة هي سعر الذهب صاف بدون حساب المصنعية، والتي يتراوح سعرها ما بين 10 و 50 ريال للجرام الواحد، وتقل المصنعية في الأعيرة ذات النقاء العالي كعيار 24،22 بينما تزيد في الأعيرة ذات النقاء المتوسط والقليل كعيار 18،14،21.

– كما بلغ سعر أوقية الذهب 4,074.33 ريال

-أما الجنيه الذهب فيبلغ 1,046.38 ريال

قدمنا لكم سعر الذهب اليوم بالمملكة السعودية في نشرة تفصيلية ومحدثة يوميًا على مدار الساعة، وذلك للوقوف على أسعار الذهب يوميًا بالسعودية والتي تهم كل المقبلين على الزواج أو الراغبين في الاستثمار، نعدكم بتحديث المقال أولًا بأول ولحظيًا، وفقًا لأخر أسعار الذهب في المملكة السعودية والسعر العالمي للذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.