التخطي إلى المحتوى

متابعة احتفال رأس السنة الميلادية الجديده 2019 حيث يحتفل محرك البحث الشهير جوجل Google في ليلة راس السنه، في نفس هذا التوقيت من كل عام، بنهاية العام وبدء عام جديد إذ غير محرك البحث جوجل الشعار الخاص به الليلة، ليلة 31 ديسمبر 2018 تعبيرا عن الاحتفالات بنهاية العام وقدوم عام جديد 2019، حيث تقام الاحتفالات في كل أنحاء العالم، وتبث القنوات المرئية والمسموعة أهم أحداث العام الذي يوشك على النهاية، جوجل يحتفل برأس السنه ويكون  الشعار جوجل الجديد لهذه الليلة “كل عام وأنتم بخير” حرصا  على مشاركة كل بقاع العام تلك المناسبة الرائعة على طريقته الخاصة “happy new year 2019”.

احتفال ليلة رأس السنة 2019

يحتفل جوجل بالعام الجديد 2019 بطرح آلاف الصور والمعايدات احتفالا بالعام الجديد كل عام وأنتم بخير ، رمز خاص من جوجل للاحتفال مع كل الأشخاص والأجناس، في أنحاء العالم العربي والأجنبي، احتفال ليلة رأس السنة الميلادية الذي يجري كل عام، في يوم 31 من نهاية السنة، حيث يتم إحيائه، عبر تواصل الناس مع بعضهم البعض.

جوجل يحتفل في ليلة رأس السنة وشعاره كل عام وأنتم بخير

كل عام وأنتم بخير كان شعار جوجل Google الجديد على صفحته تيمنا بتلك المناسبة السعيدة التي يلتقي فيها الناس كافة، لإلقاء التهاني والتباريك على بعضهم البعض، احتفاء بتلك المناسبة الرائعة وأول المحتفلين هو محرك البحث الرائع Google ، إذ يعتبر حدثا ذات أهمية مشتركة في أغلب بلدان العالم.

متى ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2019 happy new year

تحتفل العديد من بلدان العالم بهذه المناسبة الرائعة التي تأتي مرة واحدة فقط في كل سنة، حيث تختلف مظاهر الاحتفال من بلد إلى آخر بحسب عاداتهم وتقاليدهم الخاصة، ويسجل جوجل مظاهر احتفال الدول العربية والأجنبية، وتعتبر سيدني الأمريكية من أولى الدول التي تحتفل بليلة رأس السنة بشكل فوق العادي، حيث تطلق الألعاب النارية الرائعة احتفالا بليلة الميلاد والسنة الجديدة happy new year 2019.

احتفالات مدينة دبي بأعياد ليلة رأس السنة الجديدة 2019

تقيم دبي العديد من الاحتفالات الرائعة، وتبدأ انطلاقة الألعاب النارية الخلابة التي أنارت سماء دبي ومن المقرر أن تستمر تلك الاحتفالات حتى بعد منتصف الليل اليوم 31/12/2018، ونعرض الان مجموعة رائعة من الصور الجميلة لاحتفالات دبي في ليلة رأس السنة 2019 ومظاهر الاحتفال.

اجمل الصور للعام الميلادي الجديد

كم باقي على السنة الجديده 2019 هو الشاغل الأشغل الآن لكثير من الأشخاص في جميع بلاد العالم، حيث تهل علينا ليلة رأس السنة الميلادية 2019 عقب أيام قليلة فقط من اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.