التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والتعاون، غدا السبت 31/12/2016  بدء موعد مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين حيث يلتقي غدا مباراة التعاون والهلال في مباراة العودة من الدوري السعودي، فقد التقيا الفريقان  قبل سابق بالأسبوع الثاني من الدور الأول، وقد انتهت المباراة بفوز فريق الهلال 2/0 وقد أحرز الأهداف كل من اللاعب  محمد شلهوب واللاعب نواف العابد.

موعد مباراة الهلال والتعاون:

غدا السبت مباراة الهلال والتعاون من دوري جميل السعودي للمحترفين حيث تقام المباراة  على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وستقام المباراة في تمام الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة 7:50 بتوقيت مكة المكرمة، ، ويقود فريق التعاون المدير الفني توفيق روابح ويقود فريق  الهلال فنيا المدير الفني رامون دياز،. ترتيب الفريقين في الدوري السعودي.

 

استطاع فريق الهلال أن  يتصدر ترتيب دوري جميل السعودي وذلك بعد مرور 14 جولة منه كما يمتلك رصيد 34 نقطة ويتعادل معه فريق الاتحاد بنفس عدد النقاط ولكن يظل فارق الأهداف لصالح فريق الهلال، يسعي فريق  الهلال كي يحصل على  الثلاث نقاط بالمباراة لكي يستمر بصدارة الدوري السعودي، يأتي فريق التعاون بالمركز السابع حاصدا رصيد 18 نقطة، ويرغب فريق التعاون أن يخرج غدا من المباراة أمام الهلال حتى لو كان نقطة والجدير  بالذكر أن فريق الهلال لم ينال كأس ولي العهد من الدور نصف نهائي وقد كان غريمه فريق النصر الذي حصل عل نتيجة 2/0.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.