التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات المعلمات نظام نور 1438، بدأت عملية تحديث بيانات المعلمات والمعلمين على نظام نور، ضمن آلية تحديث البيانات في نظام نور 1438، حيث ناشد المتحدث باسم وزارة التعليم، تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية، وذلك بعد تسجيل دخول نظام نور المركزي، وسنرفق لكم شرح طريقة تحديث بيانات المعلمات نظام نور خلال الفترة التي أقرتها شؤون التعليم.

تتلخص خطوات تحديث بيانات المعلمات نظام نور 1438 عبر ثالثة خطوات هامة، أولهم هي عن طريق حساب قائد المدرسة للتأكد من صحة بيانات المعلم، الخطوة الثانية تتم عن  طريق الدخول لحساب المعلم وتعديل بيانات، الخطوة الثالثة ويتم فيها العودة لحساب قائد المدرسة لاعتماد ما ورد إليه من بيانات.

طريقة تحديث بيانات المعلمات نظام نور : تحديث بيانات المعلمين 1438 هجرياً

نرفق لكم ملف يشمل شرح بالصور لخطوات تحديث بيانات المعلمات نظام نور، وذلك لتلافي حدوث نشاكل أثناء قيام المعلمين أو المعلمات بتحديث بياناتهم، وكان إدارة شؤون التعليم قد أعلنت، أن موعد انتهاء تسجيل تحديث بيانات المعلمين يوم 21-4-1438 هجرياً.

الشرح المصور الذي سنرفقه لكم حول تحديث البيانات في نظام نور من إدارة شؤون المعلمين، ويتوجب عليكم قرأته بصورة جديدة والإطلاع على الخطوات قبل الشروع في تحديثا بيانات المعلمات نظام نور.

تسجيل دخول نور .. رابط تحديث بيانات المعلمين المعلمات

تسجيل الدخول على نظام نور من موقع وزارة التعليم في السعودية، حيث خصصت الوزارة رابط الخدمات الإلكترونية، لاستكمال عمليات تحديث البيانات في نظام نور:

رابط دخول نظام نور

شرح أخر لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من الموظفين والمعلمين على نظام نور.

تحديث 5 يناير 2017: وردت عدة تساؤلات حول طريقة تحديث بيانات المعلمات في نظام نور، وارفقنا لكم ملف يشمل الخطوات بالتفصيل، لطريقة الدخول وتحديث البيانات.

تحديث: للتعرف على مهام المعلم ضمن آلية تحديث بيانات المعلمات 1438، عبر نظام نور وطريق تعديل بيانات المعلم، تابع التوضيحات المبينة بالصورة، وتنتهي مرحلة تحديث بيانات المعلمات في 21 ربيع ثاني 1438.

تحديث : شرح استكمال عملية تحديث بيانات المعلمات على نظام نور واستكمال عملية التحديث تتم وفق الآلية المشروحة لكم بالصور التي وفرنها لمن ضمن شرح تحديث بينات المعلمين.

تحديث :يتوجب على المعلمات التي لم تستكمل عملية تحديث البيانات من خلال نظام نور الانتهاء قبل إيقاف ألية التحديث على موقع نوزر المركزي ، حيث قاربت عملية التحديث على الانتهاء خلال وقت قريب جداً.

تحديث : فتحت وزارة التعليم اليوم 19-6-1439 تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور للاستفادة من حركة النقل للعام الحالي، ويستمر التحديث حتى يوم الأربعاء المقبل وبعدها سيتاح عملية طباعة التقارير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.