قسط 100 ألف مع تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب وإيداع نقدى فورى

قسط 100 ألف مع تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب وإيداع نقدى فورى

قسط 100 ألف مع تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب تمويل شخصي فورى وكاش توفره شركة تسهيل للتمويل للأفراد من جميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية ، تسهيل للتمويل أحد أهم وأكبر شركات التمويل الشخصي في المملكة ويرجع ذلك نظراً لما تقدمه الشركة من منتجات تمويلية بهامش ربح تنافسي وثابت خلال فترة التمويل كما تسعي الشركة إلي أن تصبح الإختيار الأول لدي المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بالمملكة وذلك من خلال تقديم عروض تمويلية متميزة تلبي الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد بأقل راتب وتسهيلات عديدة.

مميزات تمويل تسهيل لقطاع الأفراد

  1. تمويل صممته شركة تسهيل للتمويل بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يمكن للشخص المتقدم الذي يرغب في الحصول على تمويل تسهيل الاستفادة من التمويل بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. تقدم شركة تسهيل للتمويل قرض شخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري لطالب التمويل.
  4. يتميز تمويل تسهيل بهامش ربح تنافسي وثابت خلال مدة التمويل.
  5. توفر الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على قرض تسهيل.
  6. خطوات فورية وسريعة لإتمام إجراءات طلب الحصول على تمويل تسهيل.
  7. يمكن للمتقدم بالطلب تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة تبدأ من 36 شهر وتصل حتي 60 شهر بما يتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل.
  8. توفر الشركة الفرصة للعملاء الراغبين في طلب تمويل تسهيل بدون بدون كفيل ولا تحويل الراتب وممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها الشركة التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تسهيل للتمويل وتعبئة نموذج طلب المنتج بكافة البيانات الشخصية المطلوبة لإتمام الطلب.
  9. تقدم شركة تسهيل للتمويل المنتج بمبالغ مالية تبدأ من 15 ألف ريال سعودي ويمكن أن تصل حتي 100 ألف ريال سعودي.
  10. توفر شركة تسهيل للتمويل عرض قسط 100 ألف مع تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب للأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة في المملكة العربية السعودية.
  11. تسعي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية إلي أن تصبح الإختيار الأول لدى العملاء وذلك من خلال تسهيلات عديدة في السداد بما يتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل من جميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية.

شروط استحقاق طلب الحصول على تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • يشترط أن يكون طالب التمويل يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية سواء كان قطاع حكومي أو قطاع خاص.
  • إذا كان عمر طالب التمويل يبدأ من 21 سنة وحتي 25 سنة فيلزم أن يكون الدخل الشهري له لا يقل عن 12 ألف ريال سعودي وذلك للحصول على التمويل.
  • إذا كان عمر طالب التمويل يبدأ من 25 سنة وحتي 60 سنة فيلزم أن يكون الدخل الشهري له لا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال الطلب.
  • ثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وذلك إذا كان طالب التمويل من المواطنين السعوديين.
  • أما إذا كان طالب التمويل من المواطنين المقيمين بجنسيات أخرى في المملكة فيشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 12 شهر.
  • إذا كان طالب التمويل من المواطنين المتقاعدين يشترط أن يكون عمره لا يزيد عن 70 سنة عند التقدم بالطلب ولا يقل الدخل الشهري له عن 5000 ريال سعودي ويشترط أيضاً أن يكون مشترك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *