عروض اكسترا جوالات بالتقسيط عبر تسهيل للتمويل

عروض اكسترا جوالات بالتقسيط عبر تسهيل للتمويل

عروض اكسترا جوالات من أكثر ما يهتم به المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقوم اكسترا بتوفير العديد من عروض جوالات متميزة والتي تجعل العملاء يقبلون عليها، بالإضافة إلى توفير عروض جوالات ايفون الأكثر انتشارًا داخل المملكة كما قامت اكسترا بالتخفيف عن العملاء من خلال توفير اكسترا اكسسوارات جوال تقسيط ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على عروض اكسترا جوالات.

عروض اكسترا جوالات

من خلال عروض اكسترا جوالات يمكن الحصول على الأجهزة الذكية بأسعار متميزة، وقد قامت اكسترا بمناسبة عيد الفطر المبارك 1442 بتوفير خصم إضافي على جميع المشتريات بقيمة 999 ريال سعودي أو أعلى وبحد أقصي 150 ريال سعودي، على أن يتم استخدام هذا الخصم من تاريخ 12 مايو وحتى 15 مايو.

أفضل عروض الجوالات من اكسترا

قامت اكسترا بتوفير بعض الأجهزة بأسعار مخفضة للعملاء بنسب خصم مختلفة ومن أهم هذه الجوالات:

  • جهاز جوال ابل ايفون 12 برو ماكس بمساحة داخلية 256 جيجا بايت ذو اللون الأزرق والذي يدعم الشبكات حتى الجيل الخامس بسعر 5199 ريال سعودي بدلًا من 5699 ريال سعودي وتوفير 8.77% من قيمة الجهاز، كما تتيح اكسترا من خلال شركة تسهيل للتمويل بإمكانية الحصول على الجهاز بدفع مبلغ 249 ريال سعودي لمدة 36 شهرًا.
  • جوال ابل ايفون 12 برو بمساحة داخلية 128 جيجا بايت ومدعم للشبكات حتى الجيل الخامس بسعر 4199 ريال سعودي بدلًا من 4699 ريال سعودي وبقيمة خصم 10.64% من قيمة الجهاز، كما يمكن للعملاء الحصول على الجوال من خلال شركة تسهيل للتمويل بالتقسيط لمدة 36 شهرًا على أن يتم دفع مبلغ 201 ريال سعودي.

عروض جوالات سامسونج من اكسترا

قامت أيضًا اكسترا بتوفير العديد من جوالات سامسونج لتناسب جميع الفئات وتلبية لطلبات العملاء ومنها:

  • جوال سامسونج جالكسي A21 S ذو مساحة داخلية 64 جيجا بايت و4 جيجا رام بسعر 649 ريال سعودي بدلًا من 819 ريال سعودي بتخفيض يصل إلى 20.75% من قيمة الجهاز كما يمكن أيضًا الحصول على الجوال بالتقسيط عن طريق شركة تسهيل للتمويل بدفع مبلغ 32 ريال سعودي شهريًا ولمدة 36 شهرًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *