قدّم واستلم 200 ألف ريال تمويل شخصي بدون كفيل بدون مجهود للأفراد في المملكة

قدّم واستلم 200 ألف ريال تمويل شخصي بدون كفيل بدون مجهود للأفراد في المملكة

تمويل شخصي 200 ألف بدون كفيل في عيد الفطر وبدون رسوم إدارية. عندما يتعلق الأمر بمنتجات القروض الشخصية متعددة الاستخدامات ذات الأسعار المعقولة والمتاحة على نطاق واسع ، فمن الصعب تجاهل الأمر خاصة عندما يكون الحصول على تمويل شخصي 200 ألف ريال بسرعة ليحقق لك ما تريد. لكن كيف تعرف أن تختار؟ التمويل الشخصي هو قرض بدون كفيل أي لا يتطلب أي ضامن أو ضمانات – شيء ذو قيمة يؤمن القرض ويمكن للمقرض استرداده إذا فشلت في السداد. مثال على ذلك الرهون العقارية وقروض شراء المنازل وقروض السيارات ، حيث يرتبط القرض مباشرة بأصل ما. يمكنك استخدام القروض الشخصية لمجموعة متنوعة من النفقات المختلفة ، بما في ذلك:

  • سداد الديون
  • مصاريف الزفاف
  • تحسين المنزل
  • النفقات الطبية
  • تمويل عملية شراء كبيرة مثل سيارة

تتراوح شروط سداد القروض الشخصية بدون كفيل بين سنة وخمس سنوات ، حسب الجهة المُقرضة. بشكل عام ، كلما طالت المدة ، ارتفع سعر الفائدة. معظم القروض الشخصية لها معدلات فائدة ثابتة بين 2٪ و 26٪. علاوة على ذلك ، تتراوح الحدود عادةً من 500
ريال إلى مليون ونصف ريال ، لكن بعض مقدمي الخدمة يقرضون ما يصل إلى قرض 100 ألف ريال وبراتب قليل. يعتمد كل من معدل الفائدة والمبلغ الذي يمكنك اقتراضه على درجة الائتمان والدخل وأي ديون أخرى مستحقة.

قرض 200 ألف ريال بدون كفيل
تمويل شخصي 200 ألف ريال بدون كفيل

كيف تستلم التمويل الشخصي بقيمة 200 ألف ريال بدون كفيل

بمجرد التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي 200 ألف ريال ، عادة ما يستغرق الأمر ما بين دقيقتين إلى 30 دقيقة لتلقي قرار الموافقة الخاص بك ، بالنظر على البنك الخاص بك. عادةً ما تحبذ البنوك درجة ائتمان لا تقل عن 660 ، وقد يكون لديهم أيضًا حد دخل سنوي يجب أن يفي به المقترض.

إذا تمت الموافقة على التمويل 200,000 ريال ، فسيقوم المُقرض بتحويل أموال الجديدة إلى حسابك المصرفي في عيد الفطر بدون كفيل ، عادةً في غضون ساعات قليلة. يبدأ سداد القرض فورًا بعد صرف القرض ، وتدفع فائدة على مبلغ القرض بالكامل ، سواء كنت تستخدمه بالكامل أو جزءًا منه.

سيفرض بعض المقرضين أيضًا رسوم إنشاء القروض الشخصية والدفع المبكر ، ولكن هذا يختلف من مُقرض إلى مُقرض.

متى تختار التمويل الشخصي مائتي ألف ريال

يعمل التمويل الشخصي بشكل أفضل إذا كنت تحتاج فقط إلى اقتراض بضعة آلاف من الريالات وتريد عملية طلب قرض خالية من المتاعب. قد تكون مؤهلاً أيضًا للحصول على معدل فائدة منخفض إذا كان لديك ائتمان ممتاز. علاوة على ذلك ، إذا لم يكن لديك
أي أسهم في منزلك ، فلن تكون مؤهلاً للحصول على تمويل عقاري ، مما يجعل التمويل الشخصي هو الخيار الصحيح.

تقدم الى عرض اليوم خلال عيد الفطر المبارك وهذه أهم مميزاته

  1. يوفر البنك لك تطبيق تستطيع التقديم منه ولن تحتاج الى التوجه للفرع
  2. تستطيع السداد المبكر للأقساط الشهرية
  3. جميع منتجات التمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية
  4. لست مجبر على تقديم أي مستندات
  5. استلام النقد بشكل سريع
  6. موافقات فورية وسريعة على طلبات العملاء
  7. السداد المسبق أو المبكر متاح
  8. مبالغ تمويلية حتى مليون ونصف

يمكن أن تساعدك حاسبة القروض في العثور على مقرض عبر الإنترنت يلاؤم مؤهلاتك. ما عليك سوى إدخال مبلغ التمويل المطلوب وراتبك الشهري ونوع القطاع ، في هذه الأداة المجانية لعرض أسعار الفائدة على القروض الشخصية. بعض الادوات تطلب احيانا درجة الائتمان المقدرة.
إذا كان لديك درجة ائتمان عالية ، فمن المحتمل أن تتمكن من الحصول على قروض بأفضل الأسعار.

التمويل الشخصي السريع طويل الأجل والقصير

ان الجانب السلبي في اختيار تمويل شخصي سريع بمدة سداد أطول في دفع المزيد من رسوم الفائدة على مدى فترة القرض. نظرًا لأن المقرضين يفرضون رسومًا على مدفوعات الفائدة شهريًا، فإن مدة التمويل الأطول تعني بطبيعتها المزيد من مدفوعات الفائدة.

سيساعدك الحصول على تمويل شخصي قصير الأجل على توفير رسوم الفائدة (في مقابل الحصول على دفعات شهرية أكبر بالطبع). ولكن إذا كانت المدة الطويلة مع المزيد من الاهتمام أكثر منطقية بالنسبة إلى وضعك المالي، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من أنك تدفع أقل فائدة ممكنة.

أولاً، قبل التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي، تأكد من تحسين درجة الائتمان الخاصة بك إذا كانت أقل من المثالية. يقوم المقرضون بتقييم جدارة الائتمان الخاصة بك عند الموافقة على القرض الخاص بك وتحديد سعر الفائدة الذي ستتحمله. كلما زادت درجة الائتمان الخاصة بك، انخفض معدل الفائدة لديك، مما يعني أنك ستنفق أقل على مدفوعات الفائدة على مدى فترة القرض.

إذا كان اختيار تمويل شخصي طويل الأجل أمرًا منطقيًا من الناحية المالية لميزانيتك الشهرية على الرغم من الفائدة المتراكمة بمرور الوقت، فتجنب المقرضين الذين يفرضون غرامات على الدفع المبكر . إن اختيار شركة تمويل لا يتقاضى هذه الرسوم يعني أنه يمكنك سداد مدفوعات إضافية إلى رصيدك دون معاقبتك على ذلك، مما يوفر عليك الفائدة بمرور الوقت. حدد عددًا قليلاً من المقرضين الذين ليس لديهم غرامة مبكرة .

قبل اتخاذ أي شكل جديد من أشكال الديون، بما في ذلك التمويل الشخصي، ستحتاج إلى تقييم مدى ملاءمة المدفوعات الشهرية لميزانيتك. مع تمويل الأفراد الشخصي قصير الأجل، تميل الأقساط الشهرية إلى أن تكون أعلى ؛ من المحتمل أن تكون الدفعات الشهرية للتمويل الشخصي طويل الأجل أصغر، مما يسمح بمزيد من المرونة في الميزانية. على الجانب الآخر، قد يعني هذا أنك تدفع المزيد من الفوائد على مدى فترة تمويلك.

تعرف على إيجابيات وسلبيات القرض

دعونا نهمل قرض 200 ألف ريال ونطرق الى الى القروض الشخصية بشكل عام ، تعتمد هذه الفقرة على عدد من المتغيرات ، كثير منها يتعلق بظروفك المالية المحددة. سنقوم بتفصيل إيجابيات وسلبيات كلا نوعي القروض حتى تتمكن من تكوين فكرة أفضل عن النوع المناسب لك وننصحك لمقارنة العروض أن تستخدم حاسبة القروض الشخصية ، وتستطيع التعرف عليها وعلى شرح مفصل لكيفية عملها.

إيجابيات القروض الشخصية

تستغرق الموافقة وقتًا أقل مقارنة بأنواع القروض الأخرى.
لا توجد مخاطر لاستعادة أي ممتلكات من قبل البنك إذا تخلفت عن السداد.

تريد أيضًا تحديد المدة التي يتعين عليك سدادها للقرض. تقدم معظم التمويلات شروطًا تتراوح من ستة أشهر إلى خمس سنوات. تذكر أنه إذا اخترت تمويل طويل الأجل ، فستكون فترة التمويل أكبر وأقساطك الشهرية أقل ، ولكن سينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد من الفوائد المتراكمة. يقدم التمويل قصيرة الأجل معدلات فائدة أقل.

سلبيات القروض الشخصية

قد تكون معدلات الفائدة مرتفعة ، اعتمادًا على المبلغ الذي تقترضه ودرجة الائتمان الخاصة بك.
يفرض بعض المقرضين غرامات على الدفع المسبق إذا قمت بسداد القرض في وقت مبكر.
شروط السداد أقصر من قروض حقوق الملكية ، مما يعني أن الأقساط الشهرية قد تكون أعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *