التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الأهلي والفتح غداً السبت 31/12/2016 ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بينما يأتي نادي الفتح في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 8 نقاط من ترتيب دوري جميل السعودي.

موعد مباراة الأهلي والفتح غداً ومكان المباراة

تقام مباراة الأهلي والفتح غداً السبت بملعب مدينة الملك عبد الله المعروف “بالجوهرة المشعة”، وتبدأ المباراة الساعة 7:50 بتوقيت مكه المكرمة، وكلا الفريقين يرغب بالفوز الفتح يريد الصعود رغم صعوبة المباراة بالنسبة له، بينما الأهلي يريد الفوز للحفاظ علي مركزه في صدارة ترتيب الدوري، وتذاع المباراة على قناة mbc pro sport بتقنية HD , SD بعد أن قامت القناة بشراء حقوق بث الدوري السعودي.

المباريات التي جمعت بين فرقتي الأهلي والفتح

الأهلي والفتح كانا قد التقيا معاً في النصف الأول من الموسم الحالي في مباراة قد جمعتهم، حيث انتهت بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شئ، وكانت أعلي نتيجة بين الفريقين خمسة أهداف لصالح النادي الأهلي مقابل لا شئ لنادي الفتح.

يقود الأهلي فنياً المدير الفني كريستيان جروس، بينما يقود فريق الفتح المدير الفني ريكاردو سابينتو، وتقام في نفس موعد المباراة مباراة الهلال والتعاون بملعب الأمير فيصل بن فهد، ويأمل فريق الأهلي في تعثر فريق الهلال امام فريق التعاون حتى يتساوى فريق الأهلي في حالة فوزه وتعثر الهلال في النقاط برصيد 34 نقطة لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.