الاشتراك في خدمة اطمئن من شركة الكهرباء السعودية

الاشتراك في خدمة اطمئن من شركة الكهرباء السعودية

خدمة اطمئن من شركة الكهرباء السعودية، أعلنت شركة الكهرباء السعودية عن خدمة اطمئن لجميع الأشخاص الذي تعتمد حالتهم الصحية على أجهزة طبية تعمل بالكهرباء، فمن خلال تلك الخدمة يقوم الشخص بالتسجيل لمنع انقطاع الكهرباء في المنزل لضمان استمرار الأجهزة الكهربية بالمنزل، وأتاحت الشركة خطوات الاشتراك في اطمئن.

شروط التسجيل في اطمئن

خدمة اطمئن من شركة الكهرباء السعودية

خدمة اطمئن هي من الخدمات المقدمة من شركة الكهرباء بالسعودية لكي يقوم المصابين بأي حالة مرضية ويعتمدون على أجهزة طبية تحتاج للكهرباء في العلاج بالتسجيل بها حيث تسمح لهم تلك الخدمة باستخدام الكهرباء طوال الوقت وعدم انقطاعها.

وتحرص الشركة على تفعيل تلك الخدمة للكثير من المواطنين ممن لديهم أشخاص مرضى وقامت الشركة بوضع تلك الشروط للتسجيل في اطمئن:

  • الخدمة متاحة للاستهلاك السكني فقط لا غير، ويكون الاشتراك لعداد واحد فقط للمشترك.
  • ضرورة تقديم تقرير طبي يوضح حالة الشخص المريض ويكون مصدق من المستشفى أو الجهة الحكومية بالسعودية ويجب أن يكون التقرير شاملًا بالتفصيل لحالة المريض والأضرار التي ستنتج عند انقطاع الكهرباء عن المريض.
  • كما ويجب على المتقدم أن يقوم بسداد كافة المستحقات المطلوبة من فواتير الكهرباء السابقة وعدم وجود أي مديونية للمشترك للشركة.

طريقة التسجيل في خدمة اطمئن

وذكرت شركة السعودية للكهرباء أنه للراغب في التسجيل في خدمة اطمئن عليه أن يقوم بالتسجيل في موقع  شركة الكهرباء وامتلاك المتقدم لحساب شخصي في الموقع ومن لا يملك حساب شخصي يمكنه التسجيل بكل سهولة وإنشاء حساب بموقع شركة الكهرباء السعودية.

ويمكن الاشتراك في خدمة اطمئن:

  1. يتم زيارة موقع شركة الكهرباء السعودية .
  2. نبحث عن زر خدمات المشتركين واختيار خدمة اطمئن.
  3. وبعد ذلك الضغط على طلب الخدمة للانتقال إلى صفحة جديدة خاصة بالخدمة.
  4. يجب تسجيل الدخول في الموقع من خلال خدمة اطمئن بالبيانات المطلوبة للتسجيل.
  5. ويتم إرسال تلك البيانات للموقع ومراجعة الطلب وتفعيل الخدمة بأقصى سرعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *