سُبل هوية البريد السعودي الجديدة وطريقة تفعيلها بالفروع

سُبل هوية البريد السعودي الجديدة وطريقة تفعيلها بالفروع

تفعيل هوية البريد السعودي الجديدة، أطلق البريد السعودي هوية جديدة له هي هوية سبل والتي تعني طريق وتعني توضيح رؤية البريد، حيث تعتبر هوية سبل هي الهوية الجديدة المتبناة منذ أكثر من سنتين للبريد السعودي، حيث يعمل البريد السعودي كمشغل وطني في مجال تقديم الخدمات اللوجستية على جميع مستوى العالم، وتم إطلاق الهوية الجديدة لتوضيح رؤية ورسالة جديدة تدعم بسبع قيم وظيفية لتقوية ثقافة العمل.

سبل هوية البريد السعودي الجديدة

تفعيل هوية البريد السعودي الجديدة

بالنسبة للون الهوية الجديدة للبريد السعودي فهو من درجات الأزرق والهدف من اختيار ذلك اللون أنه يجعل الشعار متميزًا عن باقي المنافسين بالسعودية وذلك شكل مختلف كما وأن للون الأزرق معانٍ كثيرة تعود بالتفاؤل مثل النماء والثقة والتطور والسرعة.

وتم الإعلان عن بعض من مميزات هوية البريد السعودي الجديدة وهي خاصة بالتطورات الرقمية حيث تم إطلاق موقع Splonlie.com.s وهدفه الأول أن يحسن من تجربة الأشخاص المستخدمين له وتوفير خدمة وصول أسرع للمنتجات والخدمات المطلوبة من قبل العملاء سواء كان للقطاع العام أو القطاع الخاص.

طريقة تفعيل سبل للجوال

قامت الشركة بإطلاق نسخة من برنامج سبل الهوية الجديدة للجوالات والهواتف الذكية وتم تسميته باسم سبل أون لاين وله شكل جديد متطور ومصمم ويحمل واجهة ذكية جديدة، وتم إضافة خدمة تعرف باسم شات بوت وهدفها هو تقوية التفاعل اللحظي مع العملاء لكي يتم الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات المرسلة للبرنامج.

ومن مميزات برنامج سبل أنه يعمل على تقديم جميع الخدمات التي يرغب بها العميل وتوفير طرق ومنتجات جديدة لتوفير تلك الاحتياجات بصورة دقيقة، وتم تقديم تلك الخدمات باشتراك سنوي للعملاء ويعمل على تقديم منتجات خاصة بقطاع الأعمال مثل منصة SMEs.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *