التخطي إلى المحتوى

أعلن الجهاز الفني المصري بقيادة المدرب الإرجنتيني مدرب منتخب مصر عن قائمة المنتخب المستدعاة للمشاركة في بطولة الجابون بطولة أمم أفريقيا، والتي يعود المنتخب للبطولة الأغلي علي المنتخب ويعتبر المنتخب المصري أكثر المنتخبات حصولا علي كأس أمم أفريقيا بالإضافة إلي قيامه بالحصول علي البطولة في ثلاث نسخ متتالية كرقم قياسي ليس فقط في أفريقيا بل رقم قياسي عالمي والذي قام بتحقيقه الجهاز الفني المصري للمنتخب بقيادة المعلم حسن شحاته .

قائمة المنتخب

أعلن كوبر قائمة المنتخب المصري والتي هوجمت بسخط كبير في الأوساط الإعلامية وجاء ذلك بسبب ووضوح فكر ورؤية هيكتور كوبر في بطولة الجابون حيث قام كوبر بإستدعاء عدد من اللاعب الذين يتميزون بالسرعة الكبيرة وهو ما يؤكد لجوء هيكتور كوبر لخطة تأمين الدفاع والإندفاع باللاعبين للجهوم مرة واحدة وهو ما يضع مرمي المنتخب المصري في خبر كان .

كما قام كوبر بإستدعاء كل من حمادة طلبة والذي لم يشارك مع فريقه المصري البورسعيدي منذ قرابة الشهرين وهو ما وضع إستغراب الجميع بالإضافة إلي ضمنه لمحمد إبراهيم نجم فريق الزمالك وصانع ألعابه بالرغم من إبتعاده عن المشاركة قرابة الثلاثة أشهر ونصف الشهر وهو ما رفضه البعض ، كما قام بضم محمد عبد الشافي نجم فريق الأهلي السعودي ولم يتم  إختيار بديل له في حالة تعرضه للإصابة خاصة في ظل محمد ناصف نجم الزمالك المصري وايضا باك الأهلي والمصري المميزين  في الفترة الماضية .

كما لم يقم بإستدعاء الونش نجم دفاع فريق الزمالك وأفضل مدافع في الدوري المصري وهو ما يضع علامة تعجب كبيرة بالإضافة إلي إستبعاد باسم مرسي وعدم إستدعاء حسام باولو وقام بإستدعاء لاعبي الهجوم المعروف ببقائهم داخل منطقة الجزاء وهو ما سيضع فراغ كبير وعدم وجود ربط بين صانعي الألعاب والمهاجمين .

كما إستبعد هيكتور كوبر كل من مؤمن سليمان نجم فريق الأهلي ووليد سليمان بالإضافة إلي صانعي ألعاب فريق الزمالك وأفضل لاعبي في الدوري خاصة شيكابالا حيث يعيش شيكابالا أفضل فتراته حاليا.

وسيلعب منتخب مصر مع منتخب تونس علي إستاد القاهرة الدولي يوم التاسع من شهر يناير القادم بحضور جماهيري.

قائمة المنتخب

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري، شريف إكرامي، أحمد الشناوي، محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد المحمدي، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، أحمد دويدار، أحمد حجازي، كريم حافظ، علي جبر، حمادة طلبة، عمر جابر، سعد سمير.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد النني، عبد الله السعيد، محمد إبراهيم، محمود كهربا، طارق حامد، محمود تريزيجيه، رمضان صبحي، عمرو وردة.

خط الهجوم: مروان محسن، أحمد حسن كوكا، أحمد جمعة، محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.