موعد إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة بمختلف قطاعاتها العام والخاص 1442

يبحث جميع المواطنين في القطاع العام والقطاع الخاص عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تبدأ أيام الإجازة للعاملين في القطاع العام أولاً يليها العاملين في القطاع الخاص داخل المؤسسات المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

موعد إجازة عيد الفطر للعاملين في القطاع العام

بدأت أيام إجازة العاملين في القطاع العام في المملكة العربية السعودية بدءاً من اليوم الخميس الموافق لـ6 مايو لعام 2021 ميلادياً.

موعد إجازة عيد الفطر للعاملين في القطاع الخاص

أما عن إجازة العاملين في القطاع الخاص وغير الربحي في المملكة العربية السعودية فتبدأ من يوم الثلاثاء المقبل الذي يوافق 11 مايو لعام 2021 ميلادياً.

عبارات قصيرة للتهنئة في عيد الفطر المبارك

مع قدوم العيد يبدأ الجميع من المواطنين والمقيمين بتبادل التهنئة بينهم وبين أهلهم وذويهم من خلال إرسال مجموعة من العبارات القصيرة بالغة المعاني للتعبير عن الفرحة بقدوم العيد ومن هذه العبارات:

  • لست أول المهنئين لكنني أصدقهم مشاعر وألطفهم جمل أنتقي أحرفي بكل أتقان ليس لكوني مبدع الكلمة بل لأنها موجهة لمن تثنت له الجمل طربا لقدومها إليه كل عام وأنتم بخير.
  • هنَّأك الله بالقبول، وأسكنك الجنة مع الرسول، ورزقك بالعيد بهجة لا تزول.
  • إذا سبقتموني بالمعايدة فهذا لاهتمامكم وفضلكم وإن سبقتكم فهذا لحقكم وقدركم، لكم المحبة كلها كل عام وأنتم بخير.

موعد عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية

نحن بصدد استقبال أول أيام عيد الفطر المبارك، فقد وصلنا إلى الأيام الأخيرة من شهر رمضان ويستعد الجميع لاستقبال العيد بمختلف أنواع الاحتفالات التي تعتبر من العادات والتقاليد، وتبدأ أيام عيد الفطر المبارك يوم الخميس المقبل الموافق الثالث عشر من شهر أبريل لهذا العام في الدول العربية من بينهم المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *