نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم 7 أبريل 2017 والقناة الناقلة في دوري جميل السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم 7 أبريل 2017 والقناة الناقلة في دوري جميل السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم  ، تقام مباراة قوية بين فريقي الاتحاد والنصر اللذان سيلعبا على ملعب الملك فهد الدولي في مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل للمحترفين ، فإن جماهير كرة القدم السعودية وفى الوطن العربي تريد متابعة نتيجة مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي المقرر لها الجمعة.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي ، ضرب الفريق النصراوي موعداً جديداً في مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين ألا وهي مباراة قمة سعودية التي ستقام أمام الغريم الاتحاد السعودي, وكان النصر فاز على فريق الهلال وأقصاه من النصف نهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ.

بينما استطاع الاتحاد السعودي أو كما يسمونه النمر السعودي, أن يقصي فريق الأهلي السعودي الذي يلعب له محمد عبد الشافي, من مباراة نصف النهائي أيضاً, عندما فاز فى المباراة بنتيجة 3-2 لصالح فريق الاتحاد الذي يلعب له النجم المصري الدولي محمود عبد المنعم كهربا.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم

أوضحت بعض المصادر الرياضية في المملكة العربية السعودية أن موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في نهائي كأس ولي العهد السعودي ستقام مساء يوم الجمعة الموافق 7 أبريل2017  في تمام الساعة 8:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 7:40 بتوقيت القاهرة وتقام المباراة علي ملعب الملك فهد الدولي ، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت.

الجدير بالذكر أنه تُستكمل مباريات دوري جميل هذه الأيام, وسنتابع مع حضراتكم أول بأول أهم الأخبار عن نتيجة مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي, حيث من الممكن أن يتم أي تعديل علي موعد نهائي كأس ولي العهد السعودي.

وبعد أن اطلعنا على أخبار موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي ،  فقد وصف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن الرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد حفظه الله، بأنها شرف كبير ناله جميع الرياضيين في وطننا الغالي.

هذا وسنتابع معكم جماهير كرة القدم السعودية مجريات اللقاء الكبير الذي سيجمع العملاقين على أرضية ملعب الملك فهد، حيث نعرض عليكم كما تعودنا نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين ، وسوف نعرض أيضا تشكيلة مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة، بعد إعلانها رسمياً.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم: انطلقت المباراة وسط أجواء مشتعلة من الجانبين وتشهد المباراة مشاركة النجم المصري محمود كهربا، وبدأت المباراة بتبادل الهجمات الخطيرة لكلا الفريقين ، ولكن يستطيع النجم المصري محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول لصالح الاتحاد عند الدقيقة الـ18 من المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *