مكون سحري هينسف سواد وصدا التواليت والحمام والسيراميك والحنفيات في دقائق

مكون سحري هينسف سواد وصدا التواليت والحمام والسيراميك والحنفيات في دقائق

مكون سحري هينسف سواد وصدا التواليت والحمام والسيراميك حيث أن المرحاض من أهم الأماكن الموجودة بالمنزل التي تكون أكثر عرضة لتراكم البكتيريا والجراثيم، وينتج عن ذلك تعرض المنزل للأمراض والأوبئة، لذا تهتم كل ربة منزل على أن توفر العديد من المنظفات ومواد التعقيم من أجل تنظيف وتعقيم المرحاض، ولكن هذا مكلف للغاية ويحتاج منها الكثير من الوقت والجهد للتنظيف، ويساعد على تلف الأدوات الصحية سريعاً، ولكن نحن لدينا الكثير من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تنظيف المرحاض ولدينا مكون سحري هينسف سواد وصدا التواليت والحمام والسيراميك بطريقة فعالة.

مكون سحري هينسف سواد وصدا التواليت والحمام والسيراميك

مكون سحري هينسف سواد وصدا التواليت والحمام والسيراميك
مكون سحري هينسف سواد وصدا التواليت والحمام والسيراميك

تعرفي معنا على أفضل المكونات الطبيعية المستخدمة في تنظيف التواليت والمرحاض بشكل سريع:

البيكنج صودا والخل:

  • يعتبر من أبرز المكونات التي تعمل على تنظيف التواليت والسيراميك وتتم من خلال القيام بخلط كوب ونصف من البيكنج صودا ويضاف لهم ملعقتين من الخل الأبيض وتقلب المكونات سوياً حتى تمام التجانس.
  • من ثم نقوم بإضافة نصف كوب من الماء وتقلب المكونات معاً حتى تتجانس سوياً.
  • نستخدم قطعة من الاسفنج وتغمس بقطعة الاسفنج في الخليط ومن ثم يتم استخدام الخليط لتنظيف السيراميك والتواليت والسيراميك بكل سهولة وتشطف بالماء وتجفف بقطعة من القماش الأبيض النظيف.

مسحوق الغسيل لتنظيف الحمام والتواليت

  • نقوم بخلط القليل من مسحوق الغسيل بزجاجة بخاخ ويضاف له القليل من الماء والكلور والديتول وتقلب المكونات معاً حتى تمام التجانس.
  • من الممكن القيام بإضافة الخل للخليط ويتم استخدام المزيج لتنظيف السيراميك وتلميعه بطريقة مثالية، كما أنه يقضي تماماً على البكتيريا والجراثيم.
  • ويتم توزيع الخليط بداخل المرحاض وعلى الأرضيات والحوض والسيراميك بقطعة من الاسفنج بطريقة فعالة، ومن ثم نفرك البقع بشكل جيد حتى تتخلصي من الاصفرار والبقع بكل بساطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *