عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra و تخفيضات اكسترا اكسسوارات جوال لعيد الفطر

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra و تخفيضات اكسترا اكسسوارات جوال لعيد الفطر

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات مع كل تخفيضات اكسترا اكسسوارات جوال نقدمها بالأسعار الحصرية لدى extra بمناسبة عيد الفطر المبارك، والخصومات موضحة تفصيلًا في كاتالوج أكسترا الجديد الصادر بتاريخ 1 مايو 2021، والذي تستمر ما به من تخفيضات حتى نفاذ الكمية.

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra و تخفيضات اكسترا اكسسوارات جوال لعيد الفطر

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات  نقدمها اليوم بكل ملحقاتها التي تحول جوالك من جوال عادي إلى جوال مميز، وهذا مع خدمة اكسترا تقسيط وخدمة حماية اكسترا السعودية التي تمنحها لك على جهازك، وهذا من خلال باقات خاصة تتضمن فترات متنوعة بأسعار في متناول الجميع.

extra

تقدم اكسترا باقات مختلفة بسعر مناسب تتيح لعملائها الإستعانة بحماية اكسترا التي تقدم ضمان للأجهزة لفترات محددة أو مفتوحة مدى الحياة وفقًا للباقة المشترك بها، كما تقدم حماية للجهاز وتغليفها، وتتضمن باقة الـ 300 ريال سعودي ضمان لمدة عامين مع ضمان مدى الحياة على تغليف الجهاز وجهين، بينما  تقدم باقة 350 ريال سعودي ضمان لمدة عامين ضمان مدى الحياة على تغليف الجهاز وجه واحد.

اكسترا السعودية
اكسترا السعودية

عروض اكسترا

تقدم اكسترا اون لاين خصومات على أسعار جوالات سامسونج جالاكسي اس 21 بكل فئاتها، حيث نجد منها سامسونج جالاكسي اس 21 الترا ، و سامسونج جالاكسي اس 21 بلس ، و سامسونج جالاكسي اس 21  5 جي، وبالرغم من أن تلك السلسلة من جوالات samsung galaxy s21 تشترك في الإسم، إلا أنها تختلف في السعر؛ لأن لكلٍ منها ما يميزه من مواصفات، كما هو موضح في الصورة التالية.

اكسترا
س اكسترا
  • اكسترا سامسونج samsung galaxy s21 plus بسعر 3699  ريال سعودي للإصدار 128 جيجا.
  • samsung galaxy s21 ultra بسعر 5099 ريال سعودي للإصدار 512 جيجا.

اكسترا

تحتوي الصورة التالية على أفضل خصومات موقع اكسترا على ملحقات الجوال والأجهزة الالكترونية، حيث تضم أسعار الباور بنك، وأجهزة الشحن السلكية والاسلكية، وكابلات التوصيل، هذا لكونها من أكثر الالكترونيات التي تحتاجها الأجهزة الذكية من جوال، أو ايباد، أو تابلت، أو لابتوب.

اكسترا اكسسوارات جوال
اكسترا اكسسوارات جوال
  • اكسترا ابل ماج سيف شاحن لاسلكي بسعر 149 ريال سعودي.

كما يوجد في اكسترا اكبر مجموعة متطورة من السماعات اللاسلكية الاير بودز، يوجد لديها كذلك سماعات رأس لاسلكية تعمل بخاصية البلوتوث، ومن بينها نجد سماعات هواوي فري بدز 4 اي، التي تأتي لكم في علبة حافظة لها مع لون أحمر جذاب، وبسعر مميز جدا 329 ريال سعودي فقط لفترة محدودة حتى نفاذ الكمية.

اكسترا اكسسوارات جوال

الحال ذاته ينطبق على السماعات في اكسترا اكسسوارات الجوالات والالكترونيات، حيث نجد لديها سماعات سلكية ولاسلكية، وسماعات ايربودز، حتى تستمتع بصوت فريد خارج من جهازك وأداء أفضل للمؤثرات الصوتية، وأسعار سماعات اكسترا تجدوها في التالي.

extra
extra
  • اكسترا سماعات هواوي فرويدز برو اللاسلكية، بسعر 599 ريال سعودي.

أكسترا

كما يتيح موقع اكسترا السعودية الالكتروني عروض على الساعات الذكية من ابل وسامسونج، ومن ضمن الساعات المعروضة نجد ساعة ابل واتش الاصدار 6، والذي يأتي لكم بمقاسين مختلفين منها، وهما مقاس 40 ومقاس 44، كما تقدم اكسترا كذلك ساعتين من سامسونج جلاكسي واتش 3 أيضا بمقاسين مختلفين، وهما مقاس 45 و مقاس 41.

عروض extra لليوم بأرخص الأسعار سردناها لكم تفصيلًا وفقًا لأحدث كاتالوج اكسترا أعلن عنه يوم 1 مايو 2021، والذي يضم تشكيلة من عروض الجوالات ، و اكسترا شاشات ، واللاب توب، مع تخفيضات حصرية وخدمات ما بعد البيع متنوعة للعملاء عند الشراء.

تعليقات

  • اسواق عبدالله الغيثم اسواق متكاملة وراقية جدا وهو معروف بالطيبة وحب الخير للجميع وتعودنا طول فترتنا بالممملكة بعروضة في فترة الاعيادة والاشهر المباركه وادعوكم لمشاهدة برنامج الليوان عند استضافتة رجل بسيط جدا وخلوق وبار بوالدية جدا وكيف بدا العمل في تلك المجال نسال الله لك التوفيق الدارين (عاشق لكفاحك وبساطتك ابن دولة السودان )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *