الاشتراك في مسابقة الحلم MBC 2021 برسالة sms وادخل سحب جائزة 500.000 دولار الليلة

الاشتراك في مسابقة الحلم MBC 2021 برسالة sms وادخل سحب جائزة 500.000 دولار الليلة

كافة المشاركين في مسابقة الحلم ينتظرون تغيير حياتهم برسالة واحدة الليلة، ويترقبون في شغف أن يكون الاسم الليلة في حظ كبير مع سحب جائزة الحلم بقيمة نصف مليون دولار (من على موعد أن يصبح مليونير؟) نترقب وننتظر معكم هذا الخبر الذي يحلم به كل مشارك في المسابقة، ويمكنك تغيير حياتك برسالة والحدة sms الآن وتدخل في السحب على تلك الجائزة، وجائزة منزل على جزيرة باليونان (منزل الأحلام).

نحلم جميعا أن يكون معنا 500.000 دولار أمريكي، ولكن كيف يكون ذلك، من خلال الاشتراك في مسابقة الحلم MBC 2021  في المسابقة التي يتابعها الكثيرين من مختلف دول العالم، حيث انطلقت في هذا العام من يوم الأول من شهر فبراير 2021 وتستمر حتى 30 ديسمبر 2021، وقد تحدد قائمة بالجوائز التي سحبت حتى الآن، واقترب موعد سحب الجائزة الكبرى في شهر مايو الجاري خلال الأيام المقبلة بقيمة نصف مليون دولار مع الإعلامي مصطفى ألاغا.

اشترك مسابقة الحلم MBC 2021

تحدد رسميا للجائزة الكبرى نصف مليون دولار يوم السبت الموافق 15 مايو 2021، تيقوم شركة أم بي سي من خلال تطبيق الحلم وموقعها الالكتروني ببيان تفاصيل مسابقة Dream في عامها الخامس عشر، وحول كيفية التسجيل بها، وأرقام الاشتراك في المسابقة بحسب البلد التابع لها المتسابق، كما شرحت كيفية تعزيز فرصتك في السحوبات للفوز بالجائزة القادمة.

الحلم الجائزة الكبرى MBC

تقوم المسابقة على الاشتراك الذي يبدأ بخطوات سهلة وبسيطة وهي:

  • ارسل رسالة SMS تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” أو “reve” وذلك على الرقم المختصر بحسب الرقم التابع للشركة الخاصة برقم هاتفك على الرقم الرديف لدولتك، وسيأتي لك رسالة بالإجابة عليها تصبح مشتركا في المسابقة.
  • الاشتراك عن طريق تطبيق الحلم وهذا من السهولة التعامل معه على هاتفك ويتم تسطيبه من خلال متجر التطبيقات لتنزيله ثم التسجيل برقم هاتفك المحمول وتأكيد بيانات اشتراكك، وسيأتي لك عملات رقمية في التطبيق تمنحك المشاركة في المسابقة عن طريق التطبيق، ثم ترسل لك أسئلة بالإجابة عليها تزداد فرصتك في السحوبات بالجائزة القادمة.
مسابقة الحلم MBC موعد سحب الجائزة الكبرى 2021 بقيمة 500.000 دولار مع مصطفى الاغا
جائزة Dream  2021 موعد سحب الجائزة الكبرى بقيمة 500.000 دولار مع مصطفى الاغا

ما هو الاشتراك اليومي المتجدد لمسابقة حلم إم بي سي

تقوم مسابقة حلم قناة MBC على اشتراك المتسابق في المسابقة، ويمكنه الاشتراك اليومي التلقائي من خلال إرسال رسالة نصية بها عبارة “انضم” أو “join” على الرقم المختصر الخاص ببلدك واختيار واختيار مزود الخدمة  لهاتفك المحمول، ويرسل لك أسئلة يومية وتؤهل لكل سحوبات الحلم القادمة.

أرقام الاشتراك في الجائزة الكبرى 500 ألف دولار

نقدم لكم تفاصيل ارقام الاشتراك في المسابقة MBC التي وضعتها عبر موقعها الالكتروني لراغبي معرفة كيفية الاشتراك في المسابقة على الجائزة الكبرى والتي يحين موعدها يوم 15 مايو 2021 م.

مسابقة الحلم MBC موعد سحب الجائزة الكبرى 2021 بقيمة 500.000 دولار مع مصطفى الاغا

مسابقة الحلم MBC موعد سحب الجائزة الكبرى 2021 بقيمة 500.000 دولار مع مصطفى الاغاكما نرى من القائمة أن ارقام الاشتراك في المسابقة للحصول على الجائزة الكبرى وقيمتها 500.000 دولار أمريكي تحتوي على:

  • اسم الدولة
  • شركة الاتصالات
  • الرقم الخاصة بمشغل الشركة للاشتراك
  • وسيلة التواصل رسالة SMS
  • تكلفة الرسالة يوميا

كيف تفوز في مسابقة الحلم

لكي تعرف كيف تفوز في المسابقة عليك بتفعيل فرصتك في جميع السحوبات وذلك من خلال الإجابة على سؤال في فترة التأهل للسحب بشكل صحيح، وكل إجابة صحيحة تمنحك فرصة للتأهل ويضاف إلى رصيدك، وفي حالة الإجابة الخاطئة فلن تخصم من نقاط فرصك للتأهل، ويتم معرفة نقاط فرصة من إرسال رسالة نصية  بها كلمة  “score” على الرقم الخاص ببلدك.

بذلك قدمنا لكم كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم MBC وكذلك قائمة بها أرقام الاشتراك لدخول سحوبات الجائزة الكبرى 500.000$ ينتظرها آلاف المشتركين.

الفائزون في المسابقة 2021

هذه قائمة تضم أسماء الفائزين بالمسابقة حتى الآن

اشترك الآن على الجائزة الكبرى MBC 2021 برسالة SMS للفوز بقيمة 500.000 دولار

كافة التفاصيل حول الجائزة الكبرى ومن سبق وفاز بتلك المسابقة لهذا العام 2021 تجدونه في موقع شركة إم بي سي، والذي وضع به أن الاشتراك يبدأ لمن بلغ 18 عام، وفي حالة اشتراك قاصر فيستلم الجائزة عنه  الوصي نيابة عنه، كما يتم زيادة فرصتك في السحوبات بالجائزة كلما أجبت وأرسلت رسالة بالإجابة الصحيحة، بذلك يزداد نقاطك في السحب للجائزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *