التخطي إلى المحتوى

محدث – نتابع معاكم متابعينا نتيجة مباراة الاتحاد وأتلتيكو مدريد اليوم، تقدم فريق اتلتيكو مدريد بالهدف الأول فى الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب خوان فران لاعب اتلتيكو مدريد تسجيل الهدف الأول، ثم سجل كهربا هدف التعادل والأول لفريق الأتحاد فى دقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ثم أحرز اللاعب احمد العكايشي الهدف الثاني في دقيقة 45 من زمن الشوط الأول لنادي الأتحاد، وكان الإتحاد متقدما في الشوط الاول 2-1 بفضل هدفين من المصري محمد كهربا والتونسي أحمد العكايشي. ثم انتهي الشوط الأول.

ولكن تمكن رجال دييجو سيميوني من العودة في الشوط الثاني وتعادل في الدقيقة 63 من ركلة جزاء نفذها فرناندو توريس وفي الدقيقه 71 اعطى المدافع الاوروجوايني خوسي ماريا خيمينيز ليتقدم نادي الأتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم انتهت المباراة.

القنوات الناقلة وموعد المباراة الودية بين الاتحاد وأتلتيكو مدريد اليوم الجمعة 30-12-2016

الاتحاد السعودي يواجه أتلتيكو مدريد، في المباراة الودية التي ستقام ضمن مهرجان النادي السعودي بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس نادي اتحاد جدة، سوف يشارك النجم المصري محمود كهربا في هذا اللقاء ستجمع الفريقين في جدة على أرضية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في مدينة جدة بالسعودية، حيث يسع هذا الملعب أكثر من ستون ألف متفرج ومشجع.

يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث برصيد 31 نقطة في جدول الترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، وقد نفذ الفيفا عقوبة خصم ثلاثة نقاط بسبب عدم تسديد الديون المتعلقة بالنادي، أما فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة الاتحاد السعودي وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

أعلن فريق اتلتيكو مدريد الأسباني على موقعة الرسمي موعد اللقاء الودي أمام الاتحاد السعودي مساء يوم الجمعة الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري لعام 2016،  في تمام الساعة 18:45 مساءا بتوقيت جرينتش+2، ومن المقرر أن تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأتلتيكو مدريد الأسباني، سوف تذاع على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية, وقنوات الرياضية السعودية ” MBC الرياضية HD 1 ” ولم يتم الإعلان حتي الآن عن المعلق وحكم المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.