اسم الفائز في مسابقة الحلم طريقة الاشتراك وأسرار الفوز في الحلم بجائزة 1000000 دولار

اسم الفائز في مسابقة الحلم، طريقة الاشتراك وأسرار الفوز في الحلم بجائزة 1000000 دولار، لم يتبقي سوي ساعات قليلة للغاية ويطلق مراسم توزيع الجائزة الكبرى لهذا العام، يتم اختيار الفائز في مسابقة الحلم من قبل المتسابقين المستوفين لشروط المسابقة على الهواء مباشرة مساء يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الماضي، عن طريق القرعة العشوائية.

تعد مسابقة الحلم أحد أهم المسابقات العربية التي تتمتع بمصداقية كبير لدي الكثيرون يقدم هذه المسابقة الإعلامي مصطفي الآغا علي قناة mbc تتيح المسابقة لكل المواطنين في كل الدول العربية الاشتراك من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، بداية من إرسال رسالة قصيرة بها احد الكلمات التالية (حلم/ dream /reve) ثم إرسال هذه الرسالة علي الرقم المقابل لبدك وفي هذا التقرير نوضح إليكم أرقام البلاد العربية التي يجب عليك إرسال الرسالة حسب دولتك.

يعد السر في الفوز بجائزة الحلم يتمثل في إرسال الرسالة قصيرة عبر الأرقام الموضحة إلي بلدك ومن ثم الإجابة علي الأسئلة التي تأتي إليك بشكل صحيح كي تتمكن من الدخول في السحب العشوائي للفوز بجائزة الحلم 2024، حددت إدارة المسابقة مدة زمنية للأشخاص الذين تمكنوا من الفوز بالجائزة مدة تتراوح ما بين 90 إلى 180 يوم لاستلام جائزة الحلم، التي يتم إعلان اسم الفائز مساء اليوم.

مسابقة الحلم 2024

مسابقة الحلم 2021 طريقة الاشتراك وأسرار الفوز في المسابقة مع مصطفي ألاغا
الحلم

يبحث الكثيرون عن طريقة الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم ولا سيما مع قرب الانتهاء من عمليات الاشتراك يتسارع الكثيرون بالتسجيل في المسابقة من خلال إرسال الرسائل القصيرة، الجدير بالذكر فان القائمون علي مسابقة الحلم اعلنوا منذ قليل عبر صفحتهم علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن موعد الإعلان عن أسماء الفائز في مسابقة الحلم والمنتظر خلال ثمانية أيام وتبلغ قيمة الجائزة (500 ألف دولار + منزل الحلم في اليونان) ويذكر أنها ستكون الجائزة الثانية التي تقدمها المسابقة هذا العام، حيث منذ اقل من ثلاثة اشهر أعلنت المسابقة عن الفائز بجائزة 125 ألف دولار، ولكي تشترك في المسابقة عليك الدخول علي أرقام اشتراكات مسابقة الحلم.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

عليك في البداية الاطلاع علي أرقام الاشتراك من خلال الرابط المسجل في نهاية الفقرة السابقة ومن بعدها عليك بالتعرف علي الرقم المسجل لدولتك علي خطوط المحمول ثم القيام بكتاب رسالة قصيرة بداخلها كلمة حلم أو dream أو reve ثم تسجيل الرقم والضغط إرسال، وبعد ستتلقي رسالة علي هذا الرقم بها سؤال يجب عليك الإجابة عليك في رسالة كي تتمكن من الدخول في سحب مسابقة الحلم 2024 بعد الدخول في سحب المسابقة لهذه الجائزة الكبري عليك أن تنتظر ثمانية أيام حتي يتم الإعلان الرسمي عن الفائز في المسابقة علي الهواء مباشرة.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

يمكن للراغبين في الاشتراك بمسابقة الحلم التواصل من خلال الأرقام المخصصة لكل دولة، عن طريق إتباع الارقام الموضحة في الصور والتي أبرزها التالي:

  • التواصل من مصر يتم عبر الرقم التالي 95458 عن طريق فودافون.
  • الاشتراك من السعودية يتم عبر الرقم التالي 755505 عن طريقة شركة زين.
  • ارسال الرسائل من البحرين يتم من خلال رقم 94000 شركة بتلكو.
مسابقة الحلم 2021 طريقة الاشتراك وأسرار الفوز في المسابقة مع مصطفي ألاغا
رقم الحلم
مسابقة الحلم 2021 طريقة الاشتراك وأسرار الفوز في المسابقة مع مصطفي ألاغا
المسابقة
مسابقة الحلم 2021 طريقة الاشتراك وأسرار الفوز في المسابقة مع مصطفي ألاغا
طريقة الاشتراك

التسجيل في الحلم إلكترونيا

يوجد طريقة اخري  للاشتراك في المسابقة من خلال الدخول علي موقع الحلم mbc واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي رابط موقع الحلم.
  • النقر علي كلمة اشتراك.
  • تسجيل رمز الدولة.
  • تسجيل رقم الجوال.
  • النقر علي كلمة تسجيل.

تكلفة رسائل مسابقة الحلم

  • جاءت تكلفة الرسالة من دولة السعودية عن طريق شركات المحمول (زين، موبيلي) بقيمة 2.88 ريال سعودي.
  • تكلفة الرسالة من الإمارات بقيمة 3.15 درهم.
  • قيمة الرسالة من مصر: 3 جنية.
  • تكلفة الرسالة من دولة الكويت: 250 فلس.
  • تسعيرة الرسالة من الأردن بقيمة 20 قرش.
  • تكلفة الرسالة من فليسطين: بقيمة 2 ش.
  • قيمة الرسالة من البحرين: 130 فلس.

الفائزين في مسابقة الحلم 2024

يذكر أن مسابقة الحلم التي انتهت العام الماضي فاز بها مواطن مصري تم اعلن اسمه علي الهواء مباشرة في ليلة راس السنة، ومع بدء المسابقة في الحلم الجاري تم إعلان أول جائزة هذا العام والتي حصل منها الفائز منذ عدة اشهر قليلة علي جائزة ربع مليون دولار، ونحن الآن بصدد إعلان أسماء الفائزين في جائزة النصف مليون دولار والذي سيعلن خلال أيام بسيطة ولكن مازال باب التسجيل متاح.

واليوم تم إعلان اسم الفائز بجائزة النصف مليون دولار وهو أيضا مصري ومقيم أيضا بالمملكة العربية السعودية وأيضا يعمل محاسب في شركات القطاع الخاص السعودي تعد هذه الصدفة بين الفائزين غريبة، ولكها نصيب ربما تكون من نصيبك لو اشتركت في هذه المسابقة، ويأتي بين نهار وليه يكون معك ما يتجاوز 7.5 مليون جنية مصري.

احدث فائز بجائزة الحلم

كشف الإعلامي مصطفي الاغا عن اسم الفائز الجديد في المليون دولار وهو من العراق اسمه مؤيد صائب عبد الغني، كما اعلن أيضا عن اسم صاحبة الحظ (ديما جمعة) والتي حصل علي 30 ألف دولار ومنحة بالجامعة الأمريكية مجانا علي نفقة برنامج الحلم،  وإقامة دائمة لمدة اربع سنوات.

وصلنا إلي الختام: ننوه أننا مستعدون لمساعداتكم للفوز في مسابقة الحلم 2024 في التعليقات سجل ما تريد معرفته في صندوق  التعليقات.

تعليقات

  1. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب

  2. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب

  3. السلام عليكم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    1. يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 عن طريق الرقم الدولي الموضح في مقال مسابقة الحلم 2021 طريقة الاشتراك وأسرار الفوز في الحلم بجائزة 1000000 دولار

  4. لقد اشتركت ملايين المرلت ولقد قلتم باني فزت و هنيءا لي و مرلت اخرى قلتم بانه اختارني الكمبيوتر تلقاءيا ولقد فزت وتتبعت التعليمات لاكن لم اتوصل بشيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *