التخطي إلى المحتوى

تشكيلة النصر أمام الهلال اليوم ، قمة كبيرة بين فريقي النصر والهلال اليوم السبت 1 أبريل 2017 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين , ستقام على ملعب الملك فهد الدولي وسط أجواء حماسية من الجماهير في المدرجات, وتترقب عشاق كرة القدم السعودية الموقعة القوية التي ستجمع الفريقين اليوم في الصراع على التأهل للنهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، ونضع بين أيديكم تشكيلة النصر أمام الهلال اليوم حيث يبحث عنها الكثير من الجماهير الآن تشكيل النصر لمواجهة الهلال اليوم.

تشكيلة النصر أمام الهلال اليوم, تشهد موقعة اليوم بين النصر والهلال منافسة كبيرة وقوية بشكل دائم بغض النظر عن المباريات الأخري في كرة القدم السعودية لأن هذه المباراة ستحم المتأهل للنهائي والذي سيقابل الفائز في المباريات الأخري والمتأهل أيضاً.

وسوف تبدأ مباراة النصر والهلال السعودي مساء اليوم 1-4-2017 في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر  على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، أما القنوات الناقلة لمباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قناة إم بي برو سبورت MBC PRO SPORTS 1.

تشكيلة النصر أمام الهلال اليوم

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النصر في مباراة اليوم أمام الهلال كالأتي, كما توقعتها بعض الصحف الرياضية السعودية:

حراسة المرمى : حسين شيعان

الدفاع : احمد عكاش , خالد الغامدي , برونو أوفيني , عمر هوساوي

الوسط : احمد الفريدي , يحيى الشهري , ايفان توميتشاك , فيكتور ايالا , مارين توماسوف

الهجوم : نايف هزازي

وإذا تم الإعلان عن أي أخبار جديدة بخصوص تشكيلة النصر أمام الهلال اليوم السبت في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، سنرفقها لكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.