خطوات شحن جواهر فري فاير عن طريق ID عبر الشراء من شركة Bee في مصر

شحن جواهر فري فاير أو شحن جواهر غارينا فري فاير والتي تعرف باللغة الإنجليزية  Garena Free Fire حيث تعتبر اللعبة واحدة من ألعاب باتل رويال الشهيرة وهي تعتمد على الرماية أو ما يعرف بإطلاق النار، وتم الإعلان عن اللعبة في شهر ديسمبر لعام 2017 وهي واحد من الألعاب التي قام بتطويرها دواس ستوديو الشهر لتصبح لعبة فري فاير واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الأونلاين الخاصة بالهواتف الذكية وكذلك الحاسوب أو ما يعرف بالكمبيوتر الشخصي، حيث تبدأ اللعبة بتجميع 49 لاعب بخلاف اللاعب الأساسي بداخل طائرة ثم ينزلون على جزيرة مهجورة ويبدأ القتال وإطلاق النار لمدة عشرة دقائق وتنتهي بفوز اللاعب الذي يقتل أكثر عدد من اللاعبين الآخرين حيث لابد عليك أن تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة والفوز، كما من حق كل لاعب اختيار مكان الهبوط من الطائرة كما يحب في مختلف أرجاء الجزيرة ولابد من التواجد في المنطقة الآمنة طول فترة القتال أو ما تسمي باسم ( الزوون ).

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID من خلال شركة Bee في مصر
ويبدأ التميز في اللعبة عند حصول اللاعب على أسلحة قومية وملابس مختلفة وكذلك حيوانات داخل اللعبة أو شراء شخصيات قوية ومعروفة مثل شخصية محمد رمضان أو شخصية كريستيانو رونالدو ولكي تحصل على كل هذه المزايا لابد من شراءها بكل سهولة من متجر فري فاير المعروف من خلال العملة الأساسية للعبة وهي الجواهر ولكي تتمكن من الحصول على الجواهر لابد من شراءها بنقود حقيقية عن طريق الفيزا أو أي طرق دفع أخرى ويوجد العديد من الموقع الرسمية والموثوق فيها لشراء الجواهر، لذلك سوف نشرح لك عزيزي القارئ في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق الأي دي عبر خدمة Bee في مصر.

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID من خلال شركة Bee في مصر

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID من خلال شركة Bee في مصربعدما أصبحت لعبة فري فاير أكثر الألعاب شعبية شهرة وأكثرها تحميل على الهواتف الذكية وذلك عبر متجر جوجل بلاي لعام 2019 و 2020 على التوالي، أصحب شراء وشحن جواهر فري فاير أكثر شيء يشغل بال جميع لاعبي Free Fire، وبما أن هناك العديد من الطرق الشرعية والرسمية لشراء جواهر فري فاير كموقع mtcgame المعروف حيث يتميز بأسعار جواهر جيد جدا وكذلك منها شراء الجواهر عبر شركة أو تطبيق Bee، حيث تتميز خدمة Bee بتقديم خدمة شراء جواهر فري فاير وشراء شدات ببجي موبايل والكثير من الألعاب منها لعبة وان كارد و كروت بلاي ستايشن ولعبة اكس بوكس ولعبة زينجا ولعبة وولف تيم عربي وكونكر ولعبة ليجيند موبايل وفورت نايت والعديد من الألعاب الاكترونية الأخرى.

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID من خلال شركة Bee في مصر

طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق ID من خلال شركة Bee

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID من خلال شركة Bee في مصر

  1. أولا يتم التوجه إلى أقرب سوبر ماركت أو أقرب بقالة أو أي مكان قريب منك يقدم خدمات شركة Bee.
  2. يتم إختيار عدد الجواهر المراد شراءها من ضمن باقات شراء مختلفة  مميزة.
  3. يتم الحصول على كارت فري فاير الذي به كود الشحن، أو من خلال تطبيق Bee واختيار لعبة فري فاير وشراء الباقة المراد الحصول عليها والاحتفاظ بكود شحن الجواهر.
  4. يتم الدخول على موقع شحن جواهر فري فاير وهو Shop2game الشهير.
  5. قم بكتابة ال ID الخاص بك داخل لعبة Free Fire.
  6. يتم الضغط على لست روبوت ليتم تسجيل الدخول.
  7. اكتب كود شحن جواهر فري فاير الذي حصلت عليه من تطبيق Bee أو الكود الموجود على إيصال الشحن الذي حصلت عليه والذي يبدأ جملة Pin Code في الإيصال.
  8. أخيرا يتم الضغط على كلمة تأكيد.

فديو طريقة شحن جواهر فري فاير عبر شركة Bee

أسعار شحن جواهر فري فاير من خلال Bee

توفر شركة Bee خمس عروض لشحن الجواهر بأسعار مختلف لكي يستطيع أي لاعب شحن Free Fire بمقدار النقود التي يمتلكها مع العلم أن هذه الأسعار تشمل مصاريف الخدمة، حيث تقدم الشركة أسعار مناسبة للجميع.

  1. حيث يمكنك دفع عشرون جنيه مصري والحصول على 110 جوهرة بدلا من 100 جوهرة.
  2. دفع 37 جنيه مصري مقابل الحصول على 231 جوهرة بدلا من 210 جوهرة.
  3. يمكن الحصول على 583 جوهرة بدلا من 530 جوهرة بسعر مناسب وهو 90 جنيه فقط لا غير.
  4. يوجد أيضا عروض أخرى مغرية جدا وهي شحن 1188 جوهرة بدلا من 1080 مقابل دفع 180 جنيه.
  5. العرض الأخير هو العرض العملاق أي يمكنك دفع 360 جنيه مصري والحصول على 2420 جوهرة لكي تتمكن مش شراء كل ما ترغب به داخل لعبة فري فاير بسهولة.

تعليقات

    1. مرحبا بك عزوز

      حقا فري فاير هي أفضل لعبة حاليا
      وشحن جواهر فري فاير بطريقة رسمية تأهلك لشراء كل ما تريده من متجر اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *