تردد قناة mbc pro ام بي سي برو الناقلة لمباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين

يستعد مشجعي كرة القدم السعودية لتحديث تردد قناة MBC PRO لمشاهدة الموسم الجديد من دوري جميل السعودي للمحترفين، ويستهل فريق الهلال السعودي مشواره خلال الموسم الجديد في الحفاظ على لقب دوري جميل، ويرغب فريق الاتحاد وفريق الأهلي وفريق النصر في منافسة الزعيم على اللقب واقتناصه هذا العام.

وبدأت قناة mbc pro في الاستعداد للموسم الكروي الجديد في المملكة العربية السعودية، والذي كان قد أعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن موعد بدء دوري جميل السعودي للمحترفين موسم 2017/2018 يوم 10 أغسطس القادم، وتنقل قناة ام بي سي برو جميع مباريات الدوري السعودي بجودة SD وHD.

كما وتقوم القناة اليوم الجمعة الموافق 2018/1/19م بإذاعة مباراة الاتحاد والاتفاق في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بتعليق فارس عوض، وتقام المباراة في تمام الساعة 8:10 بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق

وبدأت قناة mbc pro sport في نقل مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين مساء الجمعة 2017/9/15م، وتقام مساء اليوم الأحد 2017/9/17م مباراة الأهلي والنصر في ختام مباريات الجولة الثالثة، وحتى الآن يتصدر فريق الباطن جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط متساويا مع فريق الهلال حامل اللقب، ليحقق كل منهما العلامة الكاملة حتى الآن.

وتنقل قناة mbc pro sport اليوم عبر ترددها على النايل سات المباريات الافتتاحية بدوري جميل السعودي للمحترفين، حيث تقام مباراة اليوم بين فريقي الفتح والتعاون، تليها مباراة بين فريقي الهلال والفيحاء.

تعرف على تردد قناة mbc pro ، وقنوات mbc pro sports التابعة لباقة MBC والتي تتميز بجماهيريتها في الوطن العربي، وتستحوذ القناة على حقوق بث مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، وكأس ولي العهد، والذي أقيم الدور نصف النهائي منه يوم الإثنين والثلاثاء الماضيين، وتنتظر الجماهير مباراة نهائي كأس ولي العهد بين فريقي الاتحاد والنصر.

وتنقل قنوات MBC PRO SPORTS بعد قليل مباراة الأهلي والشباب ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، وتستكمل غدا على القناة باقي مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري

وقامت قنوات MBC بشراء حقوق بث مباريات دوري جميل السعودي، وكأس ولي العهد، والمباريات الودية للمنتخب السعودي في صفقة وصلت قيمتها إلى مليار دولار، وقد شاركت القنوات الرياضية السعودية في الصفقة بقيمة 50 مليون دولار، مقابل بث مباريات كأس الأمير فيصل، ومباريات دوري الدرجة الأولى السعودي، ودوريات الناشئين والشباب.

وتبث قنوات mbc pro sports كليا عبر القمر الصناعي عرب سات، بعد أن نقلت بثها من القمر الصناعي المصري نايل سات، وتحتوي قناة ام بي سي برو على برنامج تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة السعودية السابقين أمثال النجم السعودي محمد عب الجواد، ومحمد الدعيع، ومناف أبو شقير، وخالد المنيف، وتبث قناة mbc pro sports بتقنية HD عبر جهازها الخاص (GOBX)، بينما تبث عبر القمر الصناعي عرب سات بتقنية SD دون تشفير، وقد قامت الجماهير السعودية بمحاربة فكرة التشفير الكلي للقناة عبر دعوات لمقاطعة القناة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

تقام بعد قليل مباراة التعاون والشباب في الجولة السابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS المفتوحة بتقنية SD، بينما تذاع على القناة المشفرة بتقنية HD.

تردد قناة mbc pro sports الناقلة لمباريات دوري جميل السعودي

يمكنكم متابعة مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين حصريا على قناة MBC PRO SPORT، وذلك عن طريق إضافة تردد قناة MBC PRO SPORT لأجهزة الاستقبال الخاصة بكم، وإليكم تردد القناة:

التردد: 12341

الاستقطاب: أفقي ( H )

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

 

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على قنوات MBC PRO SPORT

ساعات قليلة وتنطلق مباراة تحديد الطرف الثاني في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتم إذاعة استوديو تحليلي يضم كبار محللي الكرة السعودية عبر قناة ام بي سي برو سبورت، وتذاع المباراة اليوم بتقنية SD، وHD، كما وتذاع المباراة على القنوات المفتوحة والمشفرة للقناة.

انتهت مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والمذاعة على قناة MBC PRO SPORT بفوز فريق الهلال على فريق الأهلي ليحصد البطولة الثانية له هذا العام بعد بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين، بينما أخفق فريق الأهلي في حصد أي بطولة له حتى الآن خلال هذا الموسم، ولم يستطع الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد فريق الهلال لخوض مباراة كأس السوبر السعودي أمام فريق الاتحاد، ومن المنتظر حتى الآن أن تقام مباراة السوبر بين فريق الهلال والاتحاد بأبو ظبي، وستذاع المباراة على قنوات ام بي سي برو سبورت بتقنية HD وSD.

وتستعد قناة MBC PRO SPORT لنقل أول مباريات الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين مساء اليوم الأربعاء الموافق 2017/8/15، وتقام المباراة بين صاحب المركز الأول في جدول ترتيب دوري جميل فريق التعاون وفريق الهلال صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق التعاون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *