بالصور تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية : رابط تعديل بيانات المعلمات نظام نور للنتائج 1439

متابعة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر رابط موقع نور المركزي، بعد أن تم نقل خدمات منسوبي التعليم، من نظام تكامل المعلمين والمعلمات إلى نظام نور التعليمي، وقد كانت وزارة التعليم السعودية أصدرت قرارا يقضي بتعيين عدد 330 معلم ومعلمة وذلك ضمن المستوى السادس ويمكنهم مباشرة قرار التعيين بشكل مباشر عقب مرور 15 يوما، من تبليغهم بقرارات التعيين وننشر أسماء المعلمين والمعلمات المقبولين.

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1439

صرح مدير نظام نور بوزارة التعليم السعودية بأنه قد تم استئناف خدمات، شاغلي الوظائف التعليمية عبر موقع نور noor ، وذلك مرورا بمجموعة من المراحل، وهي كالتالي:

  • مرحلة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية :
    يتم فيها تحديث بيانات المعلمين وذلك عبر البوابة الإلكترونية موقع وزارة التعليم، وهي تعد أولى المراحل وأهمها.
  • مرحلة فتح حساب الاحتياج:
    وسوف يتم ذكر تفاصيل، هذه المرحلة لاحقا.
  • مرحلة النقل:
    وهي المرحلة الأخيرة في النظام لشاغلي الوظائف التعليمية.

رابط تحديث البيانات للمعلمين والمعلمات نظام نور

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم السعودية بالمملكة العربية السعودية، قد سمحت لـ شاغلي الوظائف التعليمية موقع نور عقب أن تأخر هذا الإجراء، أسبوعا كاملا بسبب عمل تحديثات على النظام الإلكتروني، لبوابة الموقع الرسمي وقد عممت وزارة التعليم، منذ الأحد إلى جميع المديريات التعليمية في كافة المدن ومحافظات المملكة، للشروع في إجراء تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية  عبر نظام نور .

تعديل بيانات المعلمات في نظام نور

نتائج نظام نور استعلام برقم الهوية

وإليكم طريقة شرح مفصلة بالصور، تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

مرحلة النقل لمنسوبي التعليم موقع نور

وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية الآن أنه يمكن للمعلمين والمعلمات من شاغلي الوظائف التعليمية موقع نور الدخول على رابط وزارة التعليم الرسمي لاستعلام نتائج حركة النقل الخارجي من منسوبي التعليم.

جديد تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية NOOR

وقد أقرت وزارة التعليم أيضا استبدال موقع تكامل المعلمين ليتم التسجيل للمعلمين والمعلمات عبر موقع نور المركزي، حيث يمكن تحديث بيانات منسوبي التعليم من خلال البوابة الالكترونية لنظام نور التعليمي بدلا من بوابة تكامل المعلمين في أي وقت، نظرا لقدرة الموقع الاستيعابية الكبيرة.

تعليقات

    1. الرابط موجود داخل الخبر يافندم على لينك وزارة التعليم ذاتها لأنه التحديث على نفس موقع الوزراة، إذل لم تستدل حضرتك بلغنا ونساعدك وشكرا جزيلا للمتابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *