التخطي إلى المحتوى

حجز شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة يتابعها الجميع لانخفاض أسعار الوحدات السكنية التابعة للدولة عن مثيلاتها في سوق العقارات في مصر، وفي ضوء حرص الحكومة ممثلة في وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية فقد أعلنت وزارة الاسكان عن توافر عدد من الوحدات السكنية داخل تسعة عشر محافظة بمساحة 90 متر مربع مقسمة الى ثلاثة غرف وصالة وكاملة التشطيب وتخصص لفئات معينة وبشروط تم تحديدها سنوضحها في هذا التقرير.

مواعيد وأماكن التقديم شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة

أعلن وزير الإسكان أن شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة داخل محافظات مصر بدأ التقديم لها في الرابع عشر من شهر ديسمبر الحالي وسوف يغلق باب التقديم لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي يوم الرابع عشر من شهر يناير القادم علي أن يتم التقديم من خلال مكاتب البريد في كل محافظة .

شروط التقدم لحجز شقق الاسكان الجتماعي الجديدة:
حددت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة شروطا للراغبين في حجز وحدات الاسكان الاجتماعي الجديدة وهي :

  1. لا يزيد عمر المتقدم عن خمس وخمسون عاما على أن لا يقل السن عن واحد وعشرون عام.
  2. لا يتعدى دخل الفرد الاعزب عن أربعة آلآف جنيه وللنازوج والأسرة لا يزيد الدخل عن خمسة آلآف جنيه.
  3. يلتزم المتقدم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي المعلنة بدفع مبلغ خمسة عشرة آلآف جنيه مقدم حجز ويلتزمبسداد باقي ال 25 % من اجمالي ثمن الوحدة عند تخصيص وحد سكنية له.
  4. يتم التخصيص في تسعة عشرة محافظة.
  5. يلتزم المشتري للوحدة السكنية أن يقوم بسداد ثمن الشقة من خلال التمويل العقاري لمدة عشرون عاما.

وتوضح الصور التالية كافة تفاصيل التقدم لحجز شقق الاسكان الاجتماعي الجديدة

تعرف علي شروط حجز وحدات الأسكان الأجتماعي مساحة 90 متر 3 غرف وصالة بـ19 محافظة والتقديم متاح ل14يناير 2017 بمكاتب البريد

تعرف علي شروط حجز وحدات الأسكان الأجتماعي مساحة 90 متر 3 غرف وصالة بـ19 محافظة والتقديم متاح ل14يناير 2017 بمكاتب البريد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.