التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلى اليوم ، نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة الاهلي والفتح فى اطار الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم 2017، والتي سوف تقام مساء اليوم، وتعد تلك هذه المباراة الذهاب بالاسبوع الثاني من دوري جميل السعودي للمحترفين، وسوف يدير اللقاء الحكم عبدالرحمن السلطان، وسوف يساعده كلا من عبدالله الشلوي، وعمر الجمل، وماجد الشمراني حكماً رابعاً.

توقيت مباراة الاهلي والفتح

في مساء اليوم، ستقام أقوي مباراة بين فريق الاهلي ضد نظيره الفتح والتي سوف تنطلق في تمام الساعة 8:50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 7:50 مساءا، أما بتوقيت الأمارات المتحدة في تمام الساعة 9:50 مساءا، وبتوقيت جرينتش فى تمام الساعة 17:50 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفتح

اما بخصوص التوقيت العالمي جرينتش فسوف تذاع في تمام الساعة 17:50 مساءا. والتي من المقرر أن تقام على أرضية استادمدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) لكرة القدم، أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فهي القنوات التالية MB  الرياضية 1 ، MBC الرياضية HD 1، وبتعليق المعلق الرياضي سمير المعيرفي.

نتيجة مباراة الأهلي والفتح

سوف نتابع معاكم نتيجة المباراة وقت بدايتها بمشيئة الله تعالي، قم بترك توقعاتكم حول النتيجة بالتعليقات اسفل هذا المقال، كما نود منكم متابعينا متابعة هذا المقال لمعرفة النتيجة وملخص المباراة على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.