التخطي إلى المحتوى

موعد صرف الرواتب بالأبراج 1439 ، في إطار المنظومة الجديدة التي أقرتها مؤسسة النقد السعودية عن صرف رواتب موظفي الدولة في المملكة حسب الأبراج الهجرية الشمسية، نستعرض على حضراتكم جدول مواعيد صرف الرواتب بالأبراج ، بخلاف موعد صر ف راتب شهر محرم 1438 برج الميزان والذي يبحث عنه الكثيرون الآن من الموظفين العاملين في المملكة السعودية.

مواعيد صرف الرواتب بالأبراج لموظفي الدولة ، تداول بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم جدول تفصيلي يحدد مواعيد صرف الرواتب بالأبراج والتقويم الجديد الذي كانت أعلنته وزارة المالية السعودية في برنامجها الجديد واعتماده ليكون متماشياً مع المنظومة الجديدة.

موعد صرف الرواتب بالأبراج للشهر الحالي 1439

من خلال تغطية مستمرة نُجيب على تساؤلات الكثير من المهتمين والباحثين عن موعد صرف الرواتب بالأبراج الشمسية 1438 حيث تجدون في الجدول التوضيحي الذي سنقوم بوضعه بين أيديكم, موعد صرف الرواتب بالأبراج وكل برج على حده, موعد صرف رواتب برج الجدي 1439, موعد صرف رواتب برج القوس, موعد صرف رواتب برج العقرب, موعد صرف رواتب برج الدلو, موعد صرف رواتب برج الحوت, موعد صرف رواتب برج الحمل, موعد صرف رواتب برج الثور, موعد صرف رواتب برج الجوزاء, موعد صرف رواتب برج السرطان, موعد صرف رواتب برج الأسد, موعد صرف رواتب برج السنبلة.

موعد صرف الرواتب بالأبراج

ويتضح من الجدول أعلي الذي يوضح مواعيد صرف الرواتب بالأبراج الشمسية 1439 أنه لم يتم صرف أي راتب خلال شهر رمضان الكريم, وسنقوم بتقديم أهم ما يطلبه السادة المتابعين عن صرف الرواتب بالأبراج الشمسية الهجرية وفقا لما يتم تداوله من أخبار حول الموضوع.

والجدير بالذكر أن راتب شهر محرم الماضي 1438 قد تم صرفه في يوم السادس والعشرين من الشهر نفسة والذي وافق اليوم الخامس من برج العقرب, بينما تم أيضاً صرف راتب شهر صفر 1438 في اليوم الخامس من برج القوس الذي وافق يوم السادس والعشرين من الشهر نفسه.

جميع ما يخص مواعيد صرف الرواتب حسب الأبراج الشمسية 1439 هو متوفر أمامكم أعلاه في الصورة التي توضح جدول موعد صرف رواتب الموظفين في الدولة حسب التقويم الهجري الجديد ، وهو اليوم الخامس من كل شهر ، كما أعلنت وزارة المالية السعودية.

تفصلنا أيام قليلة علي موعد صرف رواتب برج الحمل لشهر جمادي الأخرة ، كما هو مذكور في الصورة المرفقة أعلاه ، ونود أن ننوه كثيرا علي السادة متابعينا أنه في حالة وجود مشكلات تخص صرف الرواتب حسب الأبراج 1438 يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات ، حيث نرد عليكم في القريب العاجل إن شاء الله.

الجميع في حالة ترقب وانتظار لإعلان وزارة العمل إيداع مبالغ الرواتب ، والكشف عن موعد صرف رواتب شهر جمادي الأخر 1438 ، ونحن نراقب في صمت جميع ما يتم إعلانه من أخبار جديدة من جانب وزارة العمل السعودية.

تحديث: مؤسسة النقد العربي السعودي أعلنت منذ ساعات اليوم الأحد 19 من مارس 2017 / 20 جمادي الأخر 1438 ، تقديم موعد صرف راتب شهر رمضان 1438 ، علما أنه وفقاً لمواعيد صرف الرواتب حسب الأبراج الشمسية بالتقويم الجديد الذي أقرته وزارة المالية سيتم صرف راتب شهر رمضان بعد عيد الفطر المبارك ، ولكن تم تقديم موعد صرف رواتب شهر رمضان برج السرطان ليكون يوم الإثنين 24 رمضان بدلاً من يوم 2 شوال 1438.

تحديث: تفصلنا أيام قليلة عن موعد صرف راتب شهر رجب 1438 برج الثور الذي سيوافق يوم 28/7/1438 هجرياً، وهو ما يوافق يوم الثلاثاء 25 أبريل 2017 ، وقد قُمنا بتوضيح موعد صرف الرواتب بالأبراج الشمسية عبر وضع صورة توضيحيه تحتوي على التفاصيل الكاملة عن موعد صرف الرواتب حسب الأبراج للشهر الحالي.

تحديث جديد: بخصوص موعد صرف الرواتب بالأبراج للشهر الحالي شوال 1438 يتضح لنا من خلال الجدول المرفق أعلاه أن موعد صرف راتب شهر شوال وما يقابله برج الأسد سيكون يوم الخميس الموافق 4-11-1438 وما يوافق أيضاً يوم 27-7-2017.

تحديث: سيكون موعد صرف راتب شهر ذو الحجة 1438 برج السنبلة حسب الأبراج في يوم الخامس من الشهر ذاته الموافق 5-12-1438 وما يقابله بالميلادي 27 أغسطس 2017.

تحديثات مواعيد صرف الرواتب بالأبراج 1439

يحين موعد صرف رواتب الموظفين بالمملكة يوم 8-3-1439 القادم، وهو ما يوافق بالتقويم الميلادي 26-11-2017 ليتم نزول الرواتب التي تصرف لموظفي الدولة حسب الأبراج، وهذا الشهر هو موعد صرف الرواتب حسب برج القوس، وهو شهر ربيع الأول.

موعد صرف راتب شهر ربيع الثاني 1439 برج الجدي

بينما يبحث الكثير من المواطنين العاملين بالمملكة العربية السعودية عن موعد صرف راتب شهر ربيع الثاني 1439 برج الجدي الذي سيكون يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2017 الموافق 8-4-1439 هـ، سنواصل معكم تقديم المزيد من التفاصيل وما يأتي من أخبار تخص ذات الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.