التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والأهلي يوم الثلاثاء 27/12/2016، تقام المباراة في نهائي كأس ولي العهد 2016/2017، وقد تلاقى الفريقان من قبل هذا العام في مباراة الذهاب بدوري جميل السعودي للمحترفين، وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1.

موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي الكأس

موعد مباراة الاتحاد والأهلي من نصف نهائي كأس ولي العهد

تقام المباراة بين قطبي جدة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتم تحديد مباراة نصف النهائي على أن يكون موعد مباراة الاتحاد والأهلي الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة، 7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

وقد تلاقى الفريقان من قبل في نصف نهائي الكأس أيضا في ديسمبر 2015، وانتهت المباراة وقتها بفوز فريق الأهلي بنتيجة 1/0 على غريمة فريق الاتحاد، ويأمل فريق الاتحاد في إخراج فريق الأهلي من المنافسة هذا العام مثلما فعلها معه فريق الأهلي منذ عام تقريبا.

ترتيب الفريقين في الدوري حتى الآن

ويدخل فريق الاتحاد المباراة بعد أن تساوى مع فريق الهلال المتصدر لدوري جميل برصيد 34 نقطة وفارق الأهداف في صالح فريق الهلال، بينما يأتي فريق الأهلي ثالثا في جدول الدوري برصيد 31 نقطة بعد مرور 14 جولة من الدوري.

وتذاع المباراة المثيرة بين فريق الاتحاد وفريق الأهلي من نصف نهائي كأس ولي العهد على قناة MBC الرياضية 1، وقناة MBC الرياضية HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.