التخطي إلى المحتوى

تنطلق مساء اليوم السبت أحداث مباراة الزمالك والشرقية، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة.

الزمالك بقيادة محمد حلمي يدخل المباراة، وعينه على الفوز من أجل الاقتراب أكثر من النادي الأهلي صاحب الصدارة.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة، وهو في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويسعى لاعبو الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في تلك المباراة، ولاسيما وأن الفريق سيواجه الأهلي الخميس المقبل في الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري.

في المقابل يسعى فريق الشرقية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة أمام الزمالك، حيث يقبع فريق أبناء عرابي في المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 8 نقاط فقط.

ويأمل أبناء الشرقية الفوز أو التعادل أمام الزمالك، من أجل محاولة الهروب من شبح الهبوط المبكر لدوري الدرجة الثانية.

قائمة الزمالك لمباراة الشرقية:

وقد أعلن محمد حلمي المدير الفني للزمالك عن قائمة فريقه التي من المقرر أن تخوض لقاء الشرقية الليلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث اختار حلمي 18 لاعباً، وكانت قائمة الزمالك كالتالي:

 حراسة المرمى: أحمد الشناوى وعمر صلاح.

خط الدفاع: أحمد دويدار وإسلام جمال وشوقى السعيد ومحمد ناصف وحسنى فتحى وأسامة إبراهيم.

خط الوسط: صلاح ريكو وإبراهيم صلاح و معروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم: أحمد جعفر وباسم مرسى ومايوكا وستانلي.

موعد مباراة الزمالك والشرقية:

ومن المقرر ن يكون موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت في تمام االساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرقية:

وسيتم بث مباراة الزمالك والشرقية اليوم على شاشة قناة نايل سبورت بصوت المعلق خالد كامل، وdmc Sports بتعليق كلاً من حازم الكاديكي، وبطيشة، كما سيتم نقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة أون سبورت بتعليق المتميز أيمن الكاشف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.