أحدث عروض الالكترونيات في هايبر بنده وخصم من 12% والى 52% على الأجهزة الكهربائية والالكترونية والشاشات الذكية

أحدث عروض الالكترونيات في هايبر بنده وخصم من 12% والى 52% على الأجهزة الكهربائية والالكترونية والشاشات الذكية

أحدث عروض الالكترونيات في هايبر بنده، فروع هايبر ماركت بنده توفر لكم داخل المملكة العربية السعودية العديد من العروض والتي يبحث عنها يومياً المواطنين، فإن هايبر بنده ماركت يقوم بتقديم عروضاً على مجموعة من المنتجات والتي منها ملابس الأولاد والبنات والعروض تكون أيضاً على أنواع المنتجات الغذائية المختلفة والإلكترونيات كالشاشات التلفزيونية وفي هذا المقال سنعرض إليكم أبرز عروض بنده.

أحدث عروض هايبر بنده في السعودية وتنزيلات رائعة على المأكولات الخفيفة والحلويات والتسالي.. مرفق الأسعار

عروض شاشات هايبر بنده

من الجدير بالذكر أن هايبر بندة يقوم بتقديم عروضاً على الكثير من المنتجات والتي منها الإلكترونيات مثل شاشة سكاي وورث التي وضع عليها عرض بندة وصل إلى 50%، وأيضاً وضع عروضاً على شاشات تلفزيون دورا وخصومات على مكبر الصوت تي سي إل.

عروض الاجهزه الكهربائيه في هايبر بنده

كما أن بندة قامت بوضع عروضاً على هواتف المحمول حيث أن هذه العروض تعتبر من أفضل وأقوى الخصومات التي ينتظرها الكثير على الإطلاق وهايبر بنده يوفر لكم افضل الهواتف الذكية والتي منها هاتف هواوي وأوبو وأبل وغير ذلك من الهواتف التي يمكنكم شرائها بخصومات هائلة.

عروض هايبر بندة جدة
عروض بنده اليوم
عروض بنده للجوالات
بنده اليوم وتخفيضات بنده
عروض الالكترونيات في هايبر بنده
عروض الاجهزه الكهربائيه في هايبر بنده
عروض شاشات هايبر بنده

عروض هايبر بنده هذا الاسبوع

  • عروض هايبر بنده تلفزيون سكاي وورث جوجل 50 بوصة، جوجل اندرويد، 4 كيه الترا اتي دي ويوجد بها ننفلكس ويوتيوب أما بالنسبة لرام فيكون 1.75 جيجا والذاكرة الداخلية 8 جيجا باي، وتتميز بوجود مداخل اتش دي ام أي ومدخلين يو اس بي وبعد تخفيضات هايبر بنده وصل سعرها داخل هايبر بنده إلى 1899 ريال سعودي، بينما سعرها قبل العرض كان 2499 ريال سعودي.
  • عروض بنده اليوم شاشة تلفزيون دورا بسعة حجم 58 بوصة وبدقة وضوح عالي 4 كي وتقنية إل إي دي وتتميز بأنظمة لينكس ونتفلكس ويوتيوب، وبعد تخفيضات بنده اليوم وصل سعرها إلى 799 ريال سعودي، بينما سعرها قبل العرض كان 999 ريال سعودي.
  • عروض هايبر بندة جدة مكبر صوت تي سي إل وتتميز بأنها متعددة التوصيلات، وإمكانية التشغيل اللاسلكي من خلال بلوتوث وصوت قوي، ويمكن تشغيل المحتوى الصوتي عبر دي في دي أو أقراص سي دي واسعار بنده وصل سعرها إلى 299 ريال سعودي، بينما سعرها قبل العرض كان 340 ريال سعودي.
  • عروض هايبر بندة اليوم جوجل كروم كاست مع جوجل، المخرج 1 x HDMI Male، المنافذ 1 x USB (Power Only) Micro-B، الدقة 1920 x 1080p، DC مدخل الطاقة 5V DC at 1 A، وصل سعره في هايبر بنده إلى 349 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 399 ريال سعودي.
  • عروض بنده للجوالات آبل آيفون 12 برو ماكس من الهواتف الشائعة والتي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، فهو يدعم الاتصال المدى DC مدخل الطاقة: 5 VDC at 1 A، والهاتف مقاوم للماء أو الغبار حتى عمق 6 متر كما أنه يدعم شريحتين اتصال فالأولى من نوع Nano Sim، والأخرى من نوع eSim، ووصل سعره إلى 4499 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 5199 ريال سعودي.
  • عروض بنده جدة تابلت لينوفو ويتميز بسعة ذاكرة بحجم “64 جيجابايت” 4 رام، 4 جي ووصل سعره إلى 639 ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان 879 ريال سعودي.
  • بنده اليوم وتخفيضات بنده طقم شرشف مطاطي مفرد وصل سعره إلى 15.95 ريال سعودي، وطقم شرشف مطاطي كينج وصل سعره إلى 32.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *