التخطي إلى المحتوى

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2016، ننشر أهم وآخر أخبار فريق ريال مدريد اليوم وسوق الإنتقالات الشتوية بالنسبة للفريق الملكي متصدر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث يختم فريق ريال مدريد الإسباني عام 2016 وهو محقق كل ما يتمناه أي فريق كرة قدم حيث أحرز فريق ريال مدريد الإسباني خلال عام 2016 بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلي بطولة السوبر الأوروبي وبطولة كأس القارات والذي فاز بها علي بطل اليابان ليختم فريق ريال مدريد عام 2016 كأفضل ختام وهو متصدر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسية برشلونة الإسباني.

أخبار ريال مدريد

كما يسعي فريق ريال مدريد الإسباني في تدعيم صفوف فريقه خاص بعد موافقة المحكمة الرياضية علي تقليل مدة عقوبة الفريق الملكي والتي كانت تمنعه من التعاقد مع أي من اللاعبين حتي عام 2018، حيث أصبح من حق الفريق الملكي التعاقد مع أي لاعب مع الإنتقال لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف القادم .

علي جانب آخر أعلن زيدان مدرب الفريق الحالي ونجم الفريق السابق، عدم رغبته في إستمرار لاعب الفريق النجم الكولمبي جيمس رودريجيز في صفوف الفريق خاصة في ظل إعتماد زيدان عليه ، ولكن طلب النجم الكولمبي في اللعب أساسي هي ما تؤدي إلي رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي .

علي جانب آخر يسعي مدرب الفريق زين الدين زيدان في وضع خطة تأهيل سريعة خاصة في ظل الأجازة الطويلة التي سيحصل عليها لاعبي فريق ريال مدريد، فيخشي زيدان أن يحدث معه مثلما حدث مع مدرب الفريق السابق أنشيلوتي ، حيث إنهار اللاعبين عقب عودته من أجازات أعياد الميلاد مما أدي إلي ضياع حلم الدوري حينها وإقالة أنشيلوتي .

يقترب فريق ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع أوباميانج نجم فريق دورتموند لتدعيم خط صناعة اللعب في الفريق الملكي خاصة في ظل إعلان اللاعب عن رغبته في اللعب لفريق ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.