التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة اليوفنتوس وميلان ، تقام اليوم مباراة السيدة العجوز اليوفنتوس ضد فريق ميلان الإيطالي في كأس السوبر الإيطالي، وتعد هي المواجهة الثانية في بين الفريقين في السوبر كوبا، حيث التقى الفريقان من قبل عام 2003 في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وحقق وقتها فريق اليوفنتوس اللقب بعد أن استطاع تحقيق الفوز بالمباراة بركلات الترجيح، وكان الوقت الأصلي للمباراة والإضافي قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

موعد مباراة اليوفنتوس وميلان اليوم في السوبر كوبا

تقام المباراة بين فريقي اليوفنتوس وميلان هذه المرة على ملعب استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها الدوحة تلك المباراة خلال عامين، وتم تحديد موعد مباراة اليوفنتوس وميلان اليوم الجمعة الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحمل فريق يوفنتوس الرقم القياسي كأكثر نادي إيطالي حاصل على كأس السوبر الإيطالي، حيث حصل عليها نادي يوفنتوس 7 مرات آخرها كان العام الماضي أمام فريق لاتسيو، يليه نادي ميلان برصيد 6 مرات آخرها كان أمام انتر عام 2011.

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت ضمن مباريات الدوري الإيطالي لهذا الموسم وانتهت بفوز الميلان على السيدة العجوز متصدر الدوري حتى الآن بنتيجة 1/0، وكانت آخر مباريات فريق اليوفنتوس أمام فريق روما واستطاع فيها تحقيق الفوز على الوصيف بنتيجة 1/0 ليؤكد صدارته للدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.