التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرعة دوري ابطال افريقيا 2017، وتصفيات كأس الكونفيدرالية 2016، “كأس الاتحاد الإفريقي، وذلك وفقا لتصنيفات الأندية المعلنة قبيل إجراء قرعة ابطال افريقيا 2017 وكأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية 1438 .

نتائج قرعة ابطال افريقيا 2017 قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية

تقام بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بنظام المجموعات بداية من دور 16 مثلما الحال في بطولة دوي أبطال أوربا، ويشارك الأهلي والزمالك بالبطولة بداية من مباريات دور 32، وتم تحديد مواجهات الأهلي والزمالك.

يلتقي الزمالك  الفريق الفائز فريق شبيبة الساورة الجزائري  ورينجيرز النيجيري ضمن مباريات دور 32 من دوري الأبطال 2017، وستكون مباراة و الزمالك الأولى في مصر مباراة الذهاب أما مباراة العودة فستكون على ملعب المنافس.

الأهلي بطل القرن الإفريقي، سيلعب مباراة دور 32 مع الفائز من مواجهة بيدفيست وبتس ممثل جنوب افريقيا، و سانت لويسيان من جزيرة رينيون، وأيضا ستون مباراة الذهاب على ملعب الأهلي والعودة على ملعب المنافس.

موعد بداية دور 32 دوري أبطال افريقيا

منافسات دوري أبطال إفريقيا دور 16، حيث يتم تقسيم الفرق المتأهلة لأربع مجموعات، وفقا لما هو متبع بدوري أبطال أوربا، وستقام مباريات دور 32 خلال شهر مارس المقبل، حيث تلعب مباريات الذهب أحد أيام 10أو 11 أو 12 مارس.

جاءت القرعة على النحو التالي:

ننشر لكم قريبا نتائج قرعة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”، مع نشر جدول مفصل لكرة قرعة على حدى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.