سعر الدولار اليوم والعملات 14/2/2017 مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي CIB

سعر الدولار اليوم والعملات 14/2/2017 مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي CIB

سعر الدولار اليوم والعملات، استمرار انخفاض سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية وفقا وتعاملات اليوم حيث وصل سعر العملة الأمريكية اليوم للشراء ليبلغ بقيمة 16.95 جنيها ويسجل سعر البيع اليوم في البنك التجاري الدولي بقيمة 17.5 جنيها وفيما يلي إليكم قائمة بأسعار العملات اليوم.

سعر الدولار اليوم والعملات

سعر الدولار اليوم والعملات

سعر الدولار اليوم والعملات مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي cib يشهد تراجعاً جديداً في سعر الصرف داخل البنك لعملية البيع والشراء، ويهبط من جديد سعر صرف العملة الأمريكية داخل البنوك المصرية لاسيما أن هناك اختلاف قد يحدث في الأسعار من بنك لآخر.

سعر الدولار اليوم والعملات

سعر الدولار اليوم والعملات

هبوط سعر الدولار والعملات اليوم في البنك التجاري الدولي cib مقابل الجنيه المصري، ينخفض مجدداً حيث انخفضت أسعار العملات خلال الأيام الماضية بشكل ملحوظ لسعر الصرف داخل البنوك المصرية بينما يسجل سعر العملة الأمريكية اليوم بقيمة 17.6 جنيهاً للشراء كما يسجل سعر البيع اليوم بقيمة 17.7 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار

سعر الدولار اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي يشهد استقرار نسبياً في سعر الصرف عن البيع والشراء لاسيما أن هناك حالة من القلق تسود الاقتصاد المصري خوفاً من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مرة أخري، وسجل اليوم سعر الشراء بقيمة 17.95 جنيهاً واليكم أسعار العملات من البنك التجاري الدولي cib.

سعر الدولار اليوم الخميس

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه المصري، هبط اليوم سعر الدولار الأمريكي في بعض البنوك المصرية ليسجل ادني معدلات الصرف للبيع والشراء وفقاً وتعاملات اليوم داخل البنك التجاري حيث سجل سعر الشراء بقيمة 17.95 جنيهاً ويسجل سعر البيع بقيمة 18.05 جنيهاً، وفيما يلي إليكم قائمة بأسعار العملات.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي، وتشهد اليوم العملة الخضراء استقراراً نسبياً في بعض البنوك المصرية ليسجل سعر البيع في البنك التجاري بقيمة 18.3 جنيهاً بينما يسجل سعر الشراء بقيمة 18.2 واليكم متابعينا آخر تحديث للموقع الرسمي للبنك التجاري الدولي والذي يشمل أسعار الدولار والعملات.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء

سعر الدولار اليوم

الاثنين مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي يشهد انخفاضاً طفيفاً في سعر البيع والشراء مقارنة بأسعار العملة الأمريكية أمس في البنوك المصرية، وجدير بالذكر أن أسعار العملات في البنوك المصرية تشهد حالة من عدم الاستقرار وفيما يلي إليكم قائمة بأسعار الدولار والعملات.

السبت 4/2/2017 مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي cib، وفقاً وتعاملات سوق العملات اليوم في مصر يشهد سعر الدولار استقرارا نسبياً حيث بلغ سعر العملة الأمريكية في معظم البنوك المصرية حالة من الارتفاع شهدتها الأسابيع الماضية.

سعر الدولار اليوم السبت

سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار الجمعة أمام الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي cib وفقاً والتعاملات المصرفية، حيث ثبتت أسعار الدولار الأمريكي اليوم علي نفس أسعار امس ومن ثم سجل سعر البيع داخل البنك التجاري الدولي بقيمة 18.75 جنيهاً وفيما يلي إليكم قائمة بأسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *