عروض مكتبة جرير اون لاين jarir bookstore بخصومات حتى 30% من مكتبات جرير السعودية

عروض مكتبة جرير اون لاين في  jarir bookstore على أجهزة اللابتوب، والشاشات، والتابلت، وهذا بتخفيضات تصل إلى 30% على الأجهزة الإلكترونية من مكتبات جرير السعودية، حيث يوجد لديها  متنوعة من أجهزة المكتب ولوازم الدراسة، مع عروض الجوالات التي تقدمها حصريًا على موقعها، فتابعونا اليوم لمعروفة المزيد عن عروض جرير في المملكة.

عروض مكتبة جرير اون لاين jarir bookstore بخصومات حتى 30% من مكتبات جرير السعودية

تخفيضات جرير اون لاين jarir تجدوها فيما يلي على أجود أنواع الأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها كل فرد، حيث يصل الخصم على معروضاتها إلى 3000 ريال سعودي، كما يوجد على بعض الإلكترونيات هدايا قيمة عند الشراء تصل قيمتها حتى 1998 ريال سعودي، وهذا بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وتضم الأجهزة المعروضة عدد من أجهزة اللابتوب الحديث بمواصفات تقنية عالية، كما يوجد بالخصومات أجهزة الكومبيوتر اللوحي الأيباد، هذا بالإضافة إلى الشاشات ذات الجودة العالية التي يقدمها لكم متجر مكتبات جرير ، هذا كله بجانب تخفيضات السماعات البلوتوث اللاسلكية التي أصبحت ضرورية للاستماع إلى صوت نقي، كما نعرض أسعار أجهزة الطباعة التي تساهم في إنجاز مهام نسخ الأوراق في وقت أسرع.

مكتبات جرير لاب توب

أجهزة اللابتوب تعتبر من الضروريات في يومنا هذا، حيث يعد وسيلة أساسية في مجال الأعمال، فيكاد أن لا تخلو وظيفة من البرمجة الموجودة على أنظمة اللاب توب، ولهذا يحرص الجميع على شراء جهاز يمكنه من إنجاز مهام عمله بسلاسة، وهذا يتحكم به عدة عوامل، منها موديل الجهاز والشركة المنتجة له، بالإضافة إلى مقاس الشاشة وسعة التخزين به وعدد الرامات، وفي التالي كل اسعار جرير للاب توب.

جرير لاب توب
جرير لاب توب
  • لابتوب هواوي جرير ميت بوك اكس برو 13.9 بوصة بسعر 5649 بدلًا من 6999 ريال سعودي، بخصم 19%.
  • لاب توب ابل جرير ماك بوك برو بسعر 9749 بدلًا من12999 ريال سعودي، بخصم 26%.

jarirbookstore

  • لابتوب جرير مايكروسوفت سرفيس 3 مقاس 15 بوصة بسعر 5999 بدلًا من 7499 ريال سعودي، بخصم 20% بتوفير 1500 ريال مع هدية قيمة تبلغ 339 ريال سعودي.
  • جرير لاب توب مايكروسوفت سرفيس 3 مقاس 13.5 بوصة بسعر 5699 بدلًا من 7099 ريال سعودي، بخصم 20% بتوفير 1400 ريال مع هدية قيمة تبلغ 339 ريال سعودي.
  • لاب توب جرير منتج مجدد درجة ب ابل ماك بوك جرير برو ، بسعر 8799ريال سعودي بدلًا من 10999 ريال سعودي، بخصم 20%.

عروض مكتبة جرير

الشاشات لم تصبح الآن للمشاهدة فقط، بل يوجد منها الشاشات الذكية التي تمكنك من الدخول على الإنترنت من خلالها، كما تتميز بعض شاشات جرير بإمكانية توصيلها بالجوال أو اللاب توب أو التابلت لمشاهدة ما بهم من مقاطع فيديو على شاشة كبيرة، حيث تتعدد مقاسات الشاشات لتتناسب مع إمكانيات كل فرد ومساحة الغرفة، ونترككم في التالي مع الأسعار.

جرير شاشات
جرير شاشات
  • جرير شاشات ديل 21.5 بوصة دقة 1080 ال اي دي يسعر 499 ريال سعودي.
  • اتش بي hp شاشة 21.5 بوصة دقة 1080 دبليو ال دي بسعر 549 ريال سعودي.

عروض جرير

يقدم متجر الجرير تخفيضات هائلة على أجهزة التابلت والأيبات، حيث يوجد أفضل أنواع التابلت لديها من شركات كبيرة في مجال التكنولوجيا، مثل تابلت سامسونج ، و هواوي ، و ايباد ابل ، وكلٍ منها يتميز بمقاس شاشته الكبيرة وتقنيته المتطورة التي تتيح لك مشاهدة الفيديو، وسماع الموسيقى، أو الإطلاع على الملفات النصية الهامة للدراسة أو العمل.

ايباد جرير
ايباد جرير
  • لابتوب هواوي جرير ميت باد برو 10.8 الجيل الخامس شاشة 10.8 بوصة بسعر 2649 بدلًا من 3099 ريال سعودي، بخصم 15%.
  • ابل ايباد برو 11 سعة 128 الجيل الرابع 11 بوصة، بسعر 3849 بدلًا من 4249 ريال سعودي.

jarir bookstore

يوجد في جرير طابعات حديثة ذات تقنية متطورة تتيح لك أفضل تجربة طباعة على الإطلاق، حيث اهتمت جرير بتوفير أفضل أنواع الطابعات من ابسون واتش بي بتخفيضات كبيرة تصل إلى 27% عند الشراء، وبهذا يمكنك أن توفر حتى 400 ريال سعودي، وتعمل الطابعات بتقنية المسح الضوئي لتعطيك أفضل نتيجة، والأسعار كالتالي.

جرير
جرير
  • طابعة متعددة الوظائف اتش بي سمارت تانك 519 بسعر 699 بدلًا من 869 ريال سعودي، بخصم 20%.
  • طابعة متعددة الوظائف ابسون ايكو تانك ام 3170 بسعر 1099 بدلًا من 1499 ريال سعودي، بخصم 27%.

jarir

بما أن جرير تعرض الجوالات واللابتوب والتابلت، فمن الطبيعي ان تعرض كذلك ملحقات تلك الأجهزة من سماعات للرأس والأذن، ويزداد الطلب أكثر على شراء سماعات الرأس لكونها مريحة وتعطي تجربة سماع صوت ستريو ممتازة، كما أن بها ميكروفون مدمج للمكالمات الصوتية والفيديو، ويعد منها الأنواع السلكية المتعارف عليها، كما يوجد أنواع أخرى من سماعات بلوتوث جرير الاسلكية.

سماعات بلوتوث جرير
سماعات بلوتوث جرير
  • سماعات هواوي جرير للرأس بلوتوث مع ميكروفون مدمج بسعر 999 بدلًأ من 1199 ريال سعودي.
  • سماعات جرير سوني للرأس سلكي بسعر 76 ريال سعودي.

قدمنا في مقال اليوم تخفيضات jarir bookstore مكتبة جرير على الالكترونيات من شاشات وأجهزة لابتوب جرير ، وكذلك أجهزة الايباد والتابلت بكل مواصفاتها وأسعارها المعلن عنها في موقع مكتبة جرير ، كما قدمنا قيمة الخصم والهدايا القيمة على كل جهاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *