التخطي إلى المحتوى

تفاصيل إعفاء محافظ الطائف من منصبة ،  انتشرت منذ ساعات قليلة أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإعفاء محافظ الطائف فهد بن معمر من منصبة ، وحسب ما تم تداوله فقد أوضحت مصادر مطلعة منذ فترة انه يزال في منصبة يباشر جميع أعمالة بشكل طبيعي ولم يصدر أي قرارات أو أوامر تُفيد بـ إعفاء محفظ الطائف.

إعفاء محافظ الطائف فهد بن معمر من منصبة ، كشفت صحيفة المرصد فى المملكة العربية السعودية أنه قد أصدر الأمير خالد الفيصل مستشار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قراراً مفاجئاً بتكليف سعد بن مقبل الميموني بإدارة شئون الطائف ومحافظاً لمدينة الطائف خلفاً لفهد بن معمر.

وأشار أنه قد انتهت مدة تكليف فهد بن معمر وفقاً لما تم تداوله عبر مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية فى المملكة العربية السعودية, والجديد بالذكر أن المحافظ السابق فهد بن معمر أمضى 31 عاماً في خدمة الوطن بمحافظة الطائف.

أما بخصوص أسباب إعفاء محافظ الطائف من منصبة ، فلم يتثنى لنا معرفة أي سبب عن إعفاء فهد بن معمر من منصبة حتي الآن غير الذي أوضحناه لكم أعلاه أنه قد انتهت مدة تكليفه بإدارة أعمال محافظة الطائف.

تحديث: صدرت أوامر ملكية جديدة اليوم من سمو الملك سلمان بن عبد العزيز جاء على رأسها إنشاء صندوق التنمية الوطني، بما في ذلك جاءت في الأوامر الملكية الجديد اليوم بند إعفاء محافظ الطائف من منصبة، وتعيين الأستاذ سعد بن مقبل ألميموني محافظ لمدينة الطائف بالمرتبة الممتازة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.