التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والفتح الأربعاء 21/12/2016 ضمن الجولة الأولى من الدور الثاني في دوري جميل السعودي للمحترفين، وتعد هذه هي المباراة لفريق النصر منذ لقاء الديربي مع غريمه فريق الهلال، ويسعى فريق النصر لتقليل الفارق بينه وبين الهلال المتصدر ليستكمل منافسته علي اللقب.

موعد مباراة الهلال والباطن اليوم الأربعاء

موعد مباراة النصر والفتح اليوم

من المنتظر أن يكون موعد مباراة النصر والفتح اليوم الأربعاء 21/12/2016 الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين

ترتيب فريق النصر والفتح في الدوري قبل المباراة

يدخل فريق النصر المباراة في المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 13 مباراة بفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال، ويرغب فريق النصر في حصد الثلاث نقاط خلال المباراة للضغط علي المتصدر فريق الهلال وتقليل الفارق، بينما يدخل فريق الفتح المباراة في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 8 نقاط من 13 مباراة أيضاً، ويسعى فريق الفتح في إضافة ثلاث نقاط لرصيده للتقدم في ترتيب جدول دوري جميل.

الاتحاد السعودي يتعرض لخصم ثلاث نقاط من الدوري

ويذكر أن آخر مباراة خاضها فريق الفتح كانت ضد فريق الاتحاد صاحب المركز الثاني وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر الهلال، واستطاع فريق الاتحاد تحقيق الفوز على فريق الفتح في الوقت بدل من الضائع من المباراة، حيث كان فريق الفتح قريب من تحقيق نقطة ثمينه أمام فريق الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.