متوفر قرض شخصي 100 ألف ريال بدون كفيل براتب قليل

متوفر قرض شخصي 100 ألف ريال بدون كفيل براتب قليل

قدمت أقوى الشركات في المملكة قرض شخصي 100 ألف ريال بدون كفيل. تقدم العديد من المؤسسات المالية كالبنوك والشركات تمويلًا شخصيًا – أو قروضًا على شكل أقساط توفر مبلغًا مقطوعًا يمكن سداده بفائدة على أقساط شهرية محددة على مدى فترة زمنية محددة – تستطيع من خلالها سداد ديونك ودفع مصاريف أبناءك التعليمية بالإضافة للتبضع وشراء كل ما تهوى نفسك من متطلبات أو ضروريات الحياة ، تتراوح من 5،000 ريال إلى 50،000 ريال ، لكن بعض المقرضين سيقدمون ما يصل إلى 100،000 ريال إلى بعض المقترضين.
يتطلب التقدم للحصول على تمويل شخصي بهذا الحجم والحصول عليه مستوى أعلى من التأهيل. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته فقط اقرأ النصائح التالية وشاهد عرض القرض في النهاية.

كيف أتأهل للحصول على قرض شخصي بقيمة 100،000 ريال؟

للتأهل للحصول على قرض شخصي بقيمة 100،000 ريال بدون كفيل ، ستحتاج إلى إثبات كفاءتك في إدارة الأموال. استخدم حاسبة التمويل المجانية عبر الإنترنت لمعرفة نوع سعر الفائدة على القرض الذي تتأهل له. أدخل مبلغ القرض الذي تبحث عنه – في هذه الحالة ، 100000 ريال – للتحقق من الأسعار من 2.99 بالمائة معدل النسبة السنوية (APR) في غضون دقائق دون التأثير على درجة الائتمان الخاصة بك.

لا يمكن أن يكون لديك ائتمان سيئ أو سجل ائتماني سيئ أو تاريخ إفلاس حديث. ستحتاج أيضًا إلى دخل سنوي يوضح أنه يمكنك تحمل الدفعة الشهرية بالإضافة إلى نفقاتك العادية. حاول التحرر من قروض التمويل السكني اذا نويت التقدم على قرض شخصي وليس لديك سجل ائتماني جيد ، لأن البنك ربما يساومك على استخدامه لضامن في حالة الرفض.

سيرغب المقرضون أيضًا في رؤية نسبة استخدام قوية للديون ، والتي تقارن مقدار الائتمان الذي تستخدمه حاليًا بالمبلغ المتاح لديك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك بطاقات ائتمان بحد إجمالي يبلغ 20000 ريال سعودي ورصيدك الحالي المستحق هو 5000 ريال ، فإن نسبة استخدام الديون لديك هي 25 بالمائة.

كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي

قبل التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي بدون كفيل من بنك أو اتحاد ائتماني أو مقرض عبر الإنترنت ، تأكد من قيامك بواجبك. ابحث عن أنواع الأسعار التنافسية المتاحة حاليًا وما الذي يناسبك أكثر.

عندما تستقر على البائع المثالي ، تأكد من القيام بهذه الأشياء الثلاثة للتحضير للتطبيق.

  1. تحقق من درجة الائتمان الخاصة بك: للحصول على قرض شخصي بهذا الحجم ، ستحتاج على الأرجح إلى الحصول على درجة ائتمان لا تقل عن 720. تعتبر الدرجة 750 أو أعلى ائتمانًا ممتازًا
  2. التعرف على متطلبات المقرض: قد يكون لدى المؤسسات المالية معايير مختلفة للموافقة ، ومن الجيد معرفة ماهيتها قبل بدء عملية تقديم الطلب. قد تحتاج أيضًا إلى تقديم سبب للقرض ، مما يساعد المُقرض على تقييم المخاطر.
  3.  اجمع الأوراق اللازمة: هناك ثلاث وثائق ستحتاج بالتأكيد.
    هوية صادرة عن الحكومة
    إثبات الدخل
    البيانات المصرفية
قرض شخصي 100 ألف ريال بدون كفيل
تمويل شخصي 100 ألف ريال بدون كفيل

أين تحصل على قرض شخصي بقيمة 100،000 ريال

عندما يتعلق الأمر بالعثور على مقرض يقدم قرضًا شخصيًا بغير كفيل بقيمة 100000 ريال ، فقد تكون خياراتك محدودة. هذه بعض الخيارات:

  1. البنوك
    تُقدم الكثير من البنوك مبالغ تمويلية بشكل كبير قد تصل في بعض الأحيان إلى 3 مليون ريال سعودي
  2. الاتحادات الحكومية
    لا تقدم معظم الاتحادات الائتمانية قروضًا شخصية بقيمة 100000 ريال سعودي بشكل ميسر. إذا كانت لديك علاقة قائمة مع مؤسسة مالية ، فيمكنك التواصل والاستفسار. ويمكنك التواصل مع بنك التسليف للحصول على قرض 60 ألف ريال بدون هامش ربح.
  3. شركات التمويل
    غالبًا ما يكون المقرضون عبر الإنترنت أفضل مكان للحصول على قرض شخصي كبير. تقدم العديد منهم قروضًا ما تصل إلى 100000 ريال.

تقدم الشركات حلولاً تمويلية بشكل أسرع في بعض الأحيان وتكون المتطلبات اللازم لقبول القرض أبسط في بعض الأحيان. تستطيع التقديم على تمويل شخصي من غير البنوك بدون راتب بعدة شروط عليك قراءتها أولًا بعناية شديدة.

التكلفة الإجمالية للقرض بلا كفيل أثناء عملية التقديم. يمكن أن يساعدك هذا الرقم في المقارنة بين المقرضين والعروض. وستشمل الرسوم الإجمالية للتمويل ، مثل الفوائد والرسوم. ستفصل أيضًا رأس المال والفائدة لجميع مدفوعاتك على مدار المدة.

يمكن أن تكون حاسبات القروض أدوات مفيدة عند تحديد أهدافك المالية. استخدم حاسبة التمويل الشخصية لتقدير مدفوعاتك الشهرية للتأكد من أنك تختار أفضل فترة سداد لك.

كيف يمكنني التأهل للحصول على معدلات فائدة منخفضة على القروض الشخصية؟

السبب الأكثر شيوعًا للحصول على قرض شخصي هو سداد الديون ، ولكن يمكن استخدامه في كل شيء بدءًا من النفقات غير المتوقعة وتحسينات المنزل إلى الرسوم الدراسية الجامعية. يمكن أن تساعد المصداقية في مقارنة شركات القروض الشخصية (ونأمل أن تحصل على السعر المنخفض الذي تبحث عنه). جمعت ثقفني قائمة ببعض أفضل شركات القروض الشخصية التي من المرجح أن تضمن رضا العملاء ، وفقًا لخبرائهم الماليين.

يمكن أن تكون مقارنة عروض القروض التنافسية وأطوال المدة. قد تريد إلقاء نظرة على بعض المعايير لتحديد القرض الذي يناسب وضعك بشكل أفضل.

  1.  الفائدة
    من المحتمل أن يكون سعر الفائدة هو الاعتبار الأول عند التحقق من خياراتك. إنه المبلغ الذي يفرضه عليك المُقرض للحصول على القرض. يمكن أن تختلف الأسعار بشكل كبير ، وغالبًا ما تعتمد على درجة الائتمان الخاصة بك ، ومدة المدة ، والمبلغ الذي تقترضه. يمكن أن يؤدي توفير واحد في المائة فقط على قرض مدته خمس سنوات بقيمة 100،000 ريال إلى إضافة ما يصل إلى 2000 ريال. ستحتاج أيضًا إلى النظر في معدل أبريل. يتضمن ذلك الفائدة بالإضافة إلى أي رسوم قد تدفعها للحصول على القرض ، مثل رسوم الإنشاء.
  2.  طول فترة السداد
    ستحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على أطوال المدة التي يقدمها المُقرض. بالنسبة للقروض الشخصية ، تتراوح مددها عادة بين سنتين و5 سنوات. من خلال قرض بقيمة 100000 ريال ، من المحتمل أن تختار مدة على الجانب الأطول ، لأن الدفعات الشهرية قد لا تتناسب مع ميزانيتك بخلاف ذلك. ومع ذلك ، من المهم أن تدرك أنه كلما استغرقت وقتًا أطول لسداد القرض ، زادت الفائدة التي ستدفعها في النهاية. يقدم معظم المقرضين معدلات فائدة منخفضة لفترات سداد أقصر.
  3. الدفعات الشهرية
    لحماية درجة الائتمان الخاصة بك ، ستحتاج إلى البحث عن خيارات الدفع ، ويمكن أن يكون لعدد مدفوعاتك الشهرية تأثير مباشر. سوف يعتمد الدفع الخاص بك على مدة القرض الخاص بك. على المدى الطويل سينتج عن دفعات شهرية أقل. سيؤدي أيضًا في النهاية إلى دفع مبلغ أعلى أثناء السداد.
  4. التكلفة الإجمالية وفقًا لقانون التمويل السعودي ، يجب على البنوك والشركات تزويدك بالتكلفة الإجمالية للقرض أثناء عملية تقديم الطلب. يمكن أن يساعدك هذا الرقم في المقارنة بين المقرضين والعروض. وستشمل الرسوم الإجمالية للتمويل ، مثل الفوائد والرسوم. ستفصل أيضًا رأس المال والفائدة لجميع مدفوعاتك على مدار المدة.

يمكن أن تكون حاسبات القروض أدوات مفيدة عند تحديد أهدافك المالية. استخدم حاسبة القروض الشخصية لتقدير مدفوعاتك الشهرية للتأكد من أنك تختار أفضل فترة سداد لك ، استخدم حاسبات الشركات التالية للاستفسار عن العرض المناسب لك. بعض المواطنين يبحثون عن طريق إضافية للتمويل. نحن نقدم لكم بدائل عن طريق وضع أمامك أكثر من خيار تمويل مدعوم بدون بنوك يمكن للجميع الاستفادة منه بأكثر من طريقة.

  • تقدم شركة النايفات عرضًا تمويليًا للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب العميل بحد أقصى 100 ألف ريال.
  • تُمول الشركة الوطنية عملاؤها على دفعات شهرية يبلغ عددها 60 شهراً ولا تشترط في قروضها تحويل راتب
  • توفير مبلغ قرض مائة ألف ريال بدون كفيل من شركة الُيسر بخطاب تعريفي للراتب

ان سجلك الائتماني الجيد هو بمثابة نقطة قوة أمام نماذج التمويل الشخصي في جميع الشركات والبنوك ، لذا فنحن دائما في ثقفني نشجع على الاعداد الجيد للسجل الائتماني للعميل بفترة كافية قبل التقدم بطلب رسمي.

أفكار أخيرة

يمكن أن يساعدك القرض بالتأكيد على الخروج من مأزق مالي. لكنها مسؤولية مالية كبيرة أيضًا. قدر الإمكان ، يجب أن يكون التقدم بطلب للحصول على قرض ملاذك الأخير.

  • عزز مدخراتك بدلاً من ذلك حتى يكون لديك المال لتغطية جميع أنواع حالات الطوارئ المالية.
  • إذا لم يكن ذلك ممكنًا في الوقت الحالي ، فلا تحصل على القرض الأول المقدم لك. قارن القروض للحصول على أفضل الأسعار.
  • بصرف النظر عن الراحة التي توفرها هذه القروض سهلة التقديم ، تأكد من أن الأقساط الشهرية هي شيء يمكنك تحمله. سواء كان
  • قرض قصير الأجل أو طويل الأجل ، اختر قرضًا يتناسب مع وضعك المالي الحالي والجدول الزمني للسداد.

كيف يمكنني الحصول على تمويل شخصي بعد الرفض؟

في حالة رفض طلبك ، من المحتمل أن يقدم المُقرض سببًا ، ويمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة في المستقبل.

  • إذا لم تكن درجة الائتمان الخاصة بك عالية بما يكفي فاتخذ خطوات لتحسينها عن طريق تجنب المدفوعات المتأخرة.
  • تأكد أيضًا من أن تقرير الائتمان الخاص بك لا يتضمن معلومات غير صحيحة ، إن واحدًا من كل خمسة أشخاص لديه خطأ في تقرير الائتمان الخاص به.
  • إذا وجدت خطأً  فإن الاعتراض عليه وإزالة أي معلومات خاطئة يمكن أن يحسن درجة الائتمان الخاصة بك.

يحب المقرضون أيضًا أن يكون لدى المقترضين نسبة استخدام للديون تقل عن 30 في المائة. هذا الرقم هو النسبة المئوية للرصيد الذي تستخدمه حاليًا مقارنة بالمبلغ الإجمالي المتاح. إذا تم رفض قرض شخصي بقيمة 100000 ريال سعودي ، فقد ترغب في سداد الديون لخفض نسبة استخدام الدين الخاص بك.

اعتمد المقترضون ذوو الائتمان الضعيف على المقرضين عبر الإنترنت أكثر من البنوك – لكن البنوك كانت لا تزال خيارًا شائعًا ، حتى بالنسبة لهذه الفئة السكانية.

يمكن تفسير ذلك من خلال متطلبات الائتمان. بشكل عام ، تميل البنوك إلى تقديم أكثر الأسعار تنافسية ، ولكن من الصعب التأهل مع أي نوع آخر من المقرضين. إذا كان لديك رصيد جيد إلى ممتاز ، فيمكن أن يكون أفضل رهان لك.

ولكن بمجرد أن تنخفض درجة الائتمان الخاصة بك في النطاق العادل أو الضعيف ، تصبح خياراتك أكثر محدودية. بينما يمكنك التأهل في اتحاد ائتماني ، فإن المقرض عبر الإنترنت الذي ينظر إلى البيانات إلى جانب الائتمان الخاص بك قد يكون قادرًا على تقديم صفقة أفضل.

أخيرًا ، قد تقرر التقدم بطلب للحصول على قرض أصغر. ستزداد خياراتك للعثور على المقرضين ، وقد لا تكون المتطلبات صارمة.

تعليقات

  • Salem je suis sans retraite et agee de 70 ans et je n’ai pas les moyens pour acheter un appartement et si il y a parmis vous mes freres quelqu’un qui peut m’aidez Dieu le protegera fi Dounia et fi Al Akhira inchaalah wachokran.
    انا اسمي سالم بلا معاش وعمري 70 سنة ولا املك وسيلة لشراء شقة وان كان بينكم اخواني من يقدر لي يحفظه الله في دنيا وفي الاخيرة ان شاء الله وشكران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *