التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب ستاد السلام مباراة الأهلي والألومنيوم، والتي تقام في إطار مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر،وذلك يوم الخميس الموافق 22-12-2016.
ويسعى الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري، الفوز بالمباراة، والعبور لدور ثمن النهائي، في سبيل رحلة البحث عن لقب الكأس الغائب عن الفريق القاهري، منذ عام 2007، حين توج الأهلي باللقب على حساب غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة الشهيرة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 4-3.
ومن المتوقع أن يقوم الجهاز الفني للنادي الأهلي بإراحة اللاعبين الأساسيين في مباراة فريقهم أمام الألومنيوم، وذلك لإعطاء الفرصة لباقي زملائهم من أجل المشاركة في المباريات.
من جهة أخري يدخل الألومنيوم المباراة وعينه على الفوز، وتحقيق مفاجأة في مباراته أمام الأهلي.
الألومنيوم تأهل لدور ال 32 بعد أن أقصى فريق كيما أسوان، إثر تغلبه عليه بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة الأهلي والألومنيوم، الفائز من مباراة الداخلية والجونة في دور الستة عشر من كأس مصر.

قائمة الأهلي لمباراة الألومنيوم في كأس مصر:

وقد أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه، والتي من المقرر أن تخوض مباراة الألومنيوم بدور ال 32 من كأس مصر.

وقد قام البدري بضم 3 لاعبين شباب، وهم أحمد بيكهام، وأحمد حمدي، والحارس الشاب محمد عصام، بالإضافة لعودة حمدي زكي، وجون أنتوي للقائمة من جديد، بعد أن تم استبعادهم من قبل المدير الفني للفريق لأسباب فنية.

وشهدت القائمة عودة التونسي علي معلول لقائمة الأهلي، فيما تم استبعاد فتحي، والسعيد، وغالي، وأجايي، ووليد سليمان  الذي فضل البدري استبعادهم للراحة، وسيغيب مروان محسن بسبب الإيقاف.

وإليكم قائمة الأهلي التي من المقرر أن تخوض  مباراة الألومنيوم اليوم الخميس:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، محمد الغندور.

خط الدفاع: ربيعة، سعد سمير، نجيب، رحيل، معلول، حسين السيد، محمد هاني.

خط الوسط:  بيكهام، عاشور، صالح جمعة، مؤمن زكريا، ميدو جابر، أحمد حمدي، حمدي زكي، أكرم توفيق.

خط الهجوم: متعب،جون أنتوي، عمرو جمال.

توقيت مباراة الأهلي والألومنيوم والقنوات الناقلة للمباراة :

وسيتم إقامة مباراة الأهلي والألومنيوم مساء اليوم الخميس الموافق 22-12-2016، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يتم بث أحداث مباراة الأهلي والألومنيوم على الهواء مباشرة، وذلك على قنوات نايل سبورت، وأون سبورت، و dmc Sports.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.