بطريقة صحية وفي 10 دقايق فك اللحمة والفراخ المجمدة والسر في معلقة واحده

بطريقة صحية وفي 10 دقايق فك اللحمة والفراخ المجمدة والسر في معلقة واحده

فك اللحمة والفراخ المجمدة،  أخراج اللحوم المجمدة وتركها في الهواء لمدة تزيد عن 3 ساعات يساعد هذا الفعل على تكوين وتكاثر البكتريا على سطح اللحوم، لذا يجب عليك استخدام طرق فك اللحوم المجمدة السريعة، والتي يمكن تطبيقها على جميع أنواع اللحوم والخضروات أيضًا.

في 10 دقايق فك اللحمة والفراخ المجمدة


المياه الباردة

تلك الطريقة هي المفضلة لدى الكثير من السيدات التي يعملن فلا يستعطوا أخراج الطعام قبل فترة من الطبخ من الفريزر حتى يفك تجمدها.
فكل ما عليك هو عند تخزين اللحوم قومي بوضعها في كيس بلاستيك ذو غلق محكوم، وعند أخراجها قومي بوضع الكيس الذي يحتوي على اللحوم في إناء به ماء، بعد نصف ساعة قومي بتغير المياه، سوف تلاحظين تفكك اللحوم بشكل أسرع.

الميكرويف

الآن في المنزل أصبح يوجد الكثير من الأجهزة المهمة والتي منها جهاز الميكرويف، حتى أصبح الميكرويف من ضمن الأجهزة الأساسية في المنزل.
تستطيع استخدام الميكروويف في فك اللحوم المجمدة كوسيلة سهلة وسريعة لا تأخذ وقت، كل ما يجب عليك فعله هو إخراج اللحوم المجمدة من الكيس البلاستيكي وضعي اللحوم في إناء مسطح، ولا تقومي باختيار الوضع الأساسي للتسخين لأن تلك الطريقة سوف ينتج عنه تسوية اللحم.
يوجد في جميع أنواع الميكروويف نظام لأذابه المجمدات، قد تجديه في الميكروويف الخاص بك مسمى Defrost، قومي باختيار هذا البرنامج.

الثلاجة


الوسيلة التقليدية التي يعتمد عليها أغلب الأمهات في المنازل هي طريقة الثلاجة، فهي الطريقة الأفضل والأمن على اللحوم.
كل ما يجب عليك فعله هو أخراج اللحوم المجمدة من الفريزر وضعيه في الثلاجة العادية قبل 12 ساعة على الأقل من الطبخ.
تستطيع إخراج اللحوم ووضعها في الثلاجة لكي تقومين بطبخها في اليوم التالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *