التخطي إلى المحتوى

كحيلان يدعم النصر ب30 مليون ريال ، سلم الأمير فيصل بن تركي (كحيلان) لمجلس إدارة نادي النصر شيكاً بقيمة 15مليون ريال سعودي، وهو المبلغ الذي يمثل باقي التزامه الذي أعلن عنه في أول اجتماع لهيئة أعضاء الشرف والبالغ قيمته 25 مليون ريال سعودي.

كحيلان يدعم النصر ب30 مليون ريال

وكان الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز (رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر ورئيس المجلس التنفيذي) قد رأس الاجتماع الأول لمجلس شرف نادي النصر وذلك بحضور رئيس النادي نائب رئيس المجلس التنفيذي الأمير فيصل بن تركي، وباقي أعضاء المجلس وهم ( منصور الثواب، وسلمان القريني، والعميد فهد المشبقح) وناقشوا في ذلك الاجتماع كيفية تنفيذ القرارات التي تم التوصل إليها في الاجتماع الأخير لهيئة أعضاء الشرف، وأيضاً ناقشوا مواضيع عديدة والتي كان أهمها موضوع الدعم المادي للنادي.

وكان الأمير فيصل بن تركي (رئيس النادي) قد أعلن في الاجتماع الأول لهيئة أعضاء الشرف، أنه يلتزم بمبلغ قيمته “25 مليون ريال سعودي” كدعم منه للنادي، على هيئة شيكات مصدقة، وقد أعطى شيكاً بقيمة 10 ملايين ريال بعد الاجتماع الأول، ثم قام بتسليم شيكاً مصدقاً بقيمة 15 ملايين ريال في ذلك الاجتماع وهو باقي المبلغ الذي أعلن التزامه به.

كحيلان يناقش مع المجلس سبل صرف المبالغ

كما وعد كحيلان بأنه ملتزم بتسليم المجلس مبلغ 5 ملايين ريال سعودي كدعم إضافي وذلك خلال مدة أسبوعين، وبذلك تصل قيمة الدعم الذي قدمه خلال الموسم الحالي إلى “30 مليون ريال سعودي”.

وأيضا تم مناقشة كيفية التواصل مع أعضاء الشرف وذلك لاستكمال باقي المبالغ التي التزموا بها في الاجتماعات السابقة، والتوصل إلى اعتماد سبل صرفها بإشراف مباشر من المجلس.

وقدم الأمير مشعل بن سعود رئيس المجلس شكره وتقديره للجميل وخالص تمنياته للنادي بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.