اعرف آخر عروض هايبر العثيم الأسبوعية الرائعة على كل المنتجات

اعرف آخر عروض هايبر العثيم الأسبوعية الرائعة على كل المنتجات

شركة العثيم من أكبر الشركات والأسواق التي تقوم بعمل اكبر العروض في شهر رمضان الكريم، ولم يعد العثيم له فرع واحد، بل له ع فروع كثيرة داخل وخارج المملكة، كما حازت أسواق العثيم على نسبة كبيرة من آعجاب المشترين والعملاء، وذلك لأنها تقوم بتقديم عروض كثيرة طوال أيام السنة، وقد وصلت فروع العثيم إلى 180 فرع وأكثر.

العثيم

من المعروف عن أسواق العثيم أنها تمتلك ومجموعة مميزة من السور بر ماركت والهايبر ماركت والعسيري هايبر، وتعد من من أبر الأسواق الضخمة، وبالنسبة لمنتجاتها المميزة وجودتها الرائعة حازت على نسبة كبيرة من المشترين، ومن المعروف أنه يوجد لديها أسعار في متناول الجميع، وليس ذلك فقط بل وتركيز بمصداقية في التعامل، والتزم بالصدق في المنتجات والخدمات والأسعار.

عروض العثيم رمضان 2021

  • حازت عروض العثيم على قبول كثير. من الناس، كما تقوم بتقديم افضل العروض المميزة خلال الشهر الرمضاني وطوال ايام السنة، فهي تحرص على إرضاء العميل.
  • لقد فازت أسواق العثيم بالمركز الأول في المنافسة بين الشركات الأخرى لما تقدمه من عروض مميزة من أعلى الخامات والجودة بأفضل وأرخص الأسعار.
  • كما حازت على عرض الخصومات الكبرى العثيم ومنها:

العروض الرمضانية العرض الأول

كرتونة الخير

  • تحتوي على كيلو أرز بالإضافة إلى كيس مكرونه 300 جم، عدد 3 زجاجة زيت، كيس ملح، كيس سمنة 350 جم كل ذلك ب 95 جنية.

العرض الثاني كرتونة البركة

  • تحتوي هذه الكرتونية على كيس أرز كيلو، ومعهن كيس مكرونة 60 جرام، وزجاجة زيت 700 جرام، كيس فول تدميس 350جرام، بالإضافة إلى كيس ملح.
  • وتستمر الشركة في تقديم أفضل العروض.

نشاط أسواق العثيم

يقوم العثيم على بيت كافة المنتجات والبيت بالجملة من داخل المنافذ الكبرى، والبيع بالتجزئة، إذا حازت على أكبر نسبة من البيت والشراء داخل كل الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *