دلكة العيد لتوحيد لون البشرة والجسم وإزالة الجلد الميت من أول استخدام

دلكة العيد لتوحيد لون البشرة والجسم وإزالة الجلد الميت من أول استخدام

دلكة العيد لتوحيد لون البشرة والجسم ، وإزالة الجلد الميت نهائيًا، وهي دلكة البنات لتفتيح وتبييض ونعومة للجسم من أول استخدام، وبمكونات طبيعية متوفرة في مطبخك، وتصنيع منزلي سهل وسريع وفعال ومجرب، فهي أفضل عروكات طبيعية لتفتيح الجسم، تلك الوصفة التي تبحث عنها الفتيات والعروس المقبلة على الزفاف، وأيضًا النساء المحبات لاستقبال العيد بجمال ساحر وناعم وخاص، ودلكة العيد هي خلطة تبيض الجسم بيومين، ومكونة من مواد مضادة للأكسدة ومواد طبيعية أخرى تعمل على تنعيم الجسم وتفتيحه وتبييض الجسم، والجدير بالذكر أن تلك الوصفة يتم استخدامها مرة كل أسبوع، كروتين جسم والبشرة، للحصول على نتيجة ساحرة لتوحيد لون البشرة، وفي التالي مكونات وطريقة تحضير وصفة دلكة العيد الطبيعية، إضافة إلى مقترحات لإطلالة أنثوية ساحرة في العيد.

"<yoastmark

دلكة العيد لتوحيد لون البشرة والجسم

ومع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، والأعياد بشكل عام يقترب زفاف العديد من الفتيات، اللاتي يبحثن وصفات للجسم والبشرة، وخاصة الوصفات الطبيعية الآمنة والفعالة، وسريعة ومجربة، لحل مشاكل البشرة والشعر والجسم، وفي الغالب تفضل الفتيات الوصفات المصنوعة منزليًا، لسهولة تحضيرها، ولكونها أأمن من المنتجات التجارية التي يدخل بها العديد من المكونات الكيميائية، المضرة بالبشرة، ومن أغلب الوصفات التي تبحث عنها النساء والفتيات وصفات تبييض للجسم والبشرة، وتعد أفضل وصفة تبييض هي الدلكة، وخاصة دلكة العيد التي تحتوي على العديد من المكونات منها الشاي الأخضر الذي يعمل كمضاد أكسدة، يساعد على سنفرة الجسم والبشرة بشكل رائع، كما تحتوي دلكة العيد على مادة الكروكومين، المشتقة من الكركم الذي يعمل على تبييض الأماكن الداكنة من الجسم والبشرة بشكل فعال، وتوحد لون بشرة بسرعة شديدة.

طريقة تحضير أقوى دلكة للاستعداد للعيد للعروس
طريقة تحضير أقوى دلكة للاستعداد للعيد للعروس على طريقة د آيه عسكر

مكونات دلكة العيد لتبييض وسنفرة البشرة والجسم

  • مقدار ملعقة من الشاي الأخضر.
  •  2 ملعقة من ورق السدر المطحون.
  • مقدار 2 ملعقة من الكركم.
  • عدد 2 ملعقة من إكليل الجبل المطحون، أو الروز ماري.
  • 2 ملعقة من الورد المطحون (أي نوع ورد من العطارة).
  • عدد 2 ملعقة صابون بلدي.
  • 1/4 كوب من الماء.
  • بضع قطرات من زيت اللافاندر، أو زيت الورد.

طريقة تحضير أقوى دلكة للاستعداد للعيد للعروس على طريقة د آيه عسكر

  1. أحضري وعاء عميق، ضعي فيه مقدار الشاي الأخضر، مع مقدار ورق السدر المطحون، وبالتقليب جيدًا، ثم أضيفي إليهما، مقدار الكركم، مع مقدار إكليل الجبل المطحون، أو الروز ماري، وبالتقليب جيدً.
  2. ثم قومي بإضافة الورد المطحون، مع ملعقة صابون بلدي، إلى المزيج السابق في الوعاء، وبالتقليب جيدًا، وقومي بإضافة 1/4 كوب الماء، وبالتقليب جيدًا، حتى تتجانس كافة المكونات، وتحصلي على عجين نصف متماسك.
  3. قومي بإضافة قطرتين من زيت الورد، أو زيت اللافندر،حسب الرغبة لمزيد من الرائحة العطرة لدلكة العيد.
  4. قومي بتندية الجسم جيدًا، بحيث يكون الجسم مبلل، ثم افردي دلكة العيد على الجسم كله، واتركيه مدة 30 دقيقة.
  5. ثم قومي بتدليك البشرة وفركها باستخدام اللوفة، وسوف تلاحظين فرق رهيب في لون بشرتك، من تبييض ونعومة ورائحة عطرة.
  6. بعد غسل الجسم استخدمي اللوشن المرطب الخاص بك، وسوف تلاحظين بياض ونعومة وإزالة لكافة الجلد الميت من على البشرة، من أول استخدام.
  7. ملحوظة هامة، أن دلكة العيد على طريقة دكتوره آية عسكر، مختلفة عن طريقة عمل الدلكة السودانية بالبيت.

"<yoastmark

نصائح مهمة لروتين الجسم قبل العيد 

يفضل البدء في استخدام وصفات الجسم، وعروكه تفتيح الجسم، قبل موعد عيد الفطر بمدة لا تقل عن أسبوعين على الأقل، وخاصة خلطات تفتيح الجسم للعروس السودانية، للحصول على النتيجة المرغوبة، كما يفضل المواظبة على استخدام دلكة العيد مع روتين مقشر المسك لتفتيح الجسم، لنتائج باهرة وسريعة وفعالة، كما ينصح أيضًا بعدم إهمال ترطيب البشرة بشكل جيد، وبشكل دوري بعد روتين التقشير، حتى تحتفظ البشرة بنعومتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *