التخطي إلى المحتوى

ملكة جمال العالم miss world 2016 ، أعلنت منظمة ملكة جمال العالم “miss world” عن اسم الفائزة بالقب miss world 2016 ، وهي المسابقة التي أُجريت في منتج “إم جي أم ناشينوال هاربور”، في ولاية “ميريلاند الأمريكية”، حيث فازت ملكة جمال بورتريكو وتدعى “Stephanie Del Valle”، وتم تتويجها من بين 117 متسابقة مثلت عدة دول من مختلف أنحاء العالم لاختيار صاحبة لقب ملكة جمال العالم  miss world 2016.

مسابقة جمال الكون miss world 2016 كما يحب البعض أن يطلق عليها، جرى العرف على إقامتها بنهاية كل عام، وتقوم ملكة جمال العالم الماضي بتتويج الفائزة باللقب للعام الحالي، وهو ما حدث بالفعل حيث سلمت الإسبانية “Mireia Lalaguna”، تاج ملكة جمال العالم عن عام 2015، لمتسابقة بورتريكو ” Stephanie Del Valle”.

نتائج مسابقة ملكة جمال العالم miss world 2016

وصيفات ملكة جمال العالم miss world 2016 ، حقت متسابقة الدومنيكان لقب وصيفة ملكة جمال العالم الأولى، فيما حققت ملكة جمال اندونيسيا  على لقب الوصيفة الثانية، وتقدر الجائزة المالية بحوالي 94 ألف دولار امريكي، بعد إعلان نتائج ملكة جمال الكرة الأرضية.

أقيمت مسابقة ملكة جمال العالم miss world  لأول مرة في بريطانيا عام 1951، وهي مسابقة مفتوحة أمام ملكات جمال العالم ممن يتم اختيارهم في دولهم،ويحرص الملايين على معرفة نتائجها، واسم الفائزة من بين المتسابقات، وشاركت مصر وعدة دول من منطقة الشرق الأوسط في  المسابقة، واليكم صورة الفائزة باللقب من بورتريكو.

Stephanie Del Valle

تحديث: نتيجة مسابقة ملكة جمال العالم miss world 2016 ، والفائزة متاسبقة بورتريكو المنشور بعالية وقريبا ننشر لكم صور الوصيفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.