التخطي إلى المحتوى

موعد شم النسيم 2019 , هو سؤال يطرحه الكثير من المصرين العاملين في الدولة حيث تعطي وزارة القوي العاملة هذا اليوم أجازة رسمية لجميع العاملين في القطاعات الحكومية, وعبر المقال نستعرض على حضراتكم تاريخ موعد أجازة شم النسيم في مصر 2019 يراسلنا الكثير من المتابعين يودون معرفة تاريخ موعد شم النسيم 2019 في مصر ومتى يوافق يوم شم النسيم التاريخ الهجري.

موعد شم النسيم في مصر 2019 , يوم شم النسيم هو أجازة رسمية لجميع العاملين في جمهورية مصر العربية وتقوم بمنحة وزارة القوي العاملة المصرية لجميع الموظفين العاملين فى الدولة ويسعد العاملين بمثل هذا اليوم لأنه يكون عطلة يُمنحون فيه الراحة من مشقات العمل والاحتفال وسط الأهل والأحباب بيوم شم النسيم.

ويوم شم النسيم هو بمثابة مهرجان كبير يُدخل البهجة والسعادة في قلوب الكثير في مصر وحتي يومنا هذا يحتفل المصريين بهذه المناسبة بالذهاب اللي المنتزهات وتلوين البيض وبألوان زاهية والرسم عليه رسومات مبهجة ويقام سنويا في فصل الربيع أحتفالا بهذا الفصل من العام، وكان المصريين القدماء يحتفلون به.

تاريخ موعد أجازة شم النسيم فى مصر 2019

متابعينا الكرام زوار موقع ثقفني من المتوقع أن تكون أجارة يوم شم النسيم في مصر لجميع العاملين في القطاعات العامة والخاصة يوم  29 أبريل 2019, وسوف نطلعكم على أجازة يوم شم النسيم في جميع المدارس والجامعات المصرية وقت إعلانه رسمياً.

وهناك العديد من الأماكن المخصصة للخروج في يوم شم النسيم وذلك من أجل التنزه وقضاء هذه العطلة وتكون في محافظة القاهرة والجيزة: حديقة الحيوان بالجيزة – حديقة الأرومان – نزهة نيلية – حديقة متحف الطفل – حديقة الأزهر – حديقة الفسطاط والقناطر الخيرية – القرية الفرعونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.