التخطي إلى المحتوى

درجات حرارة السعودية اليوم وفقا لما توقعته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة، أنه تعم على المنطقة سماء غائمة بشكل جزئي على معظم مناطق المملكة، ويكون من المتوقع هطول أمطار خفيفة على  المنطقة الشمالية للمملكة العربية السعودية، وكما توقعت تراكم السحب والغيامات  على منطقتي عسير وجازان ومنها العديد من السواحل السعودية، وقد تتعرض بعض المناطق الشرقية من المرتفعات الجنوبية بعاصفة ترابية.

الأرصاد : درجات حرارة السعودية اليوم مضطربة

أورد التقارير التي صدرت من الأرصاد أن حركة الرياح السطحية التي تهب على البحر الأحمر ستكون رياح شمالية غربية التي تهب على الجزء الشمالي والتي تتم بسرعة 15-40 كم/ في ساعة، وتكون الرياح جنوبية غربية على الجزء الجنوبي من المملكة وهذ يكون وفقا للقياس بسرعة 15-35 كم/ في الساعة، وينتج عن هذه الرياح إرتفاع كبير في الموج من متر إلى مترين.

حالة الطقس الثلاثاء 27/12/2016

  • يكون الطقس مستقراً في المملكة العربية السعودية الثلاثاء 27/12/2016 بوجه عام، وقد تكون حالة الجو باردة في الليل وبالأخص على المنطقة الشمالية في البلاد، وقد يحتمل أن تهب رياح الصقيع في منطقة عرعر وحائل، وأكدت الأرصاد السعودية أنه في ساعات الليل تزيد حالة من الغيوم في شمال البلاد وبالأخص في منطقة الجوف والحدود الشمالية، ويتساقط الثلج في بعض المناطق.
  • تهب رياح خفيفة على منطقة غرب وشمال المملكة، ومن المحتمل تساقط زخات رعد  من المطر محلية على مرتفعات أبها ومرتفعات عسير.

آخر أخبار درجات حرارة السعودية الثلاثاء 27/12/2016 

تكون حالة الطقس باردا في منطقة الشمال وهذا بسبب هبوب الرياح الشمالية الشرقية الخفيفة على منطقة شرق ووسط المملكة السعودية، ويتوقع نزول أمطار على المنطقة الشرقية خلال النهار وتصل الهبوط في زخات المطر الى الليل، ومن المحتمل أن يكون الجو أكثر برودة ويشد الصقيع في المناطق من المرتفعات المتواجدة في منطقة شمال غرب البلاد مع ساعات الليل والفجر، وتزيد نسبة الرطوبة في ساعات الليل والفجر فيالمنطقة الشرقية.

المدينة الكبرى
الرياض 20 10
سكاكا 16 3
مكة المكرمة 34 20
جازان 32 25
المدينة المنورة 26 16
الدمام 22 12
الطائف 26 12
عرعر 14 2
جدة 30 23

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.