كلية التقنية القبول والتسجيل 1439 : رابط تقديم الكلية التقنية

كلية التقنية القبول والتسجيل 1439 : رابط تقديم الكلية التقنية

كلية التقنية القبول والتسجيل 1439، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن رابط تقديم الكلية التقنية، عبر بوابة القبول الموحد الإلكترونية للبنين والبنات الفصل التدريبي الثاني، مع توضيح دليل القبول في التخصصات المختلفة لحملة الدبلوم أو البكالوريوس سواء للدراسة الصباحية أو المسائية، وسنرفق لكم رابط كلية التقنية القبول والتسجيل 1439لجميع المحافظات.

تقديم كلية التقنية بجميع المحافظات، سواء كلية التقنية بجزان، كلية التقنية بالدمام، الكلية التقنية بالرياض، كلية التقنية بالاحساء، الكلية التقنية بخميس مشيط، الكلية التقنية بالطائف، كلية التقنية بجدة وجميع أفرع كليات التقنية بجميع المحافظات في ربوع المملكة العربية السعودية، وجميعها ستجدونها من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني رابط كلية التقنية القبول والتسجيل 1438 .

رابط كلية التقنية القبول والتسجيل 1439 تقديم الكلية التقنية

بوابة القبول الموحد نشرت برامج التدريب للبنين والبنات المتاحة لاستقبال المتقدمين مع نشر دليل الاستخدام لكل تخصص وكل كلية، حيث يستطيع المتقدم اختيار برامج التدريب بعد تحديد نوع الجنس بنين أم بنات، ثم اختيار البرنامج التدريبي وفقا لما هو متاح له، ثم تحديد اسم الكلية أو المعهد الذي سيتقدم له ثم التخصص.

كلية التقنية القبول والتسجيل
كلية التقنية القبول والتسجيل “صورة توضيحية”

البرامج التدربية للبنين المتاحة للتقديم عليها الآن يمكنكم التعرف عليها من الصورة المرفقة أدناة، حيث أن البرامج المظللة باللون الأخضر هي المتاحة لعمليات التقديم، وبمجرد الدخول عليها سيمكنكم التعرف على البرامج التدريب ومدة الدراسة وشورط القبول الواجب توافرها.

برامج الكلية التقنية "صورة أرشيفية"
برامج الكلية التقنية “صورة أرشيفية”

موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول الموحد

نرفق لكم الآن رابط التقديم وتسجيل الدخول لموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث يمكنكم تسجيل الدخول ثم مباشرة عملية التقديم في كلية التقنية القبول والتسجيل 1438 .

موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسجيل الدخول

رابط بوابة القبول الموحد الإلكترونية تقديم كلية التقنية 1438

بوابة القبول الموحد رابط إجابات التساؤلات والاستفسارات المتعلقة بالتسجل في برامج كلية التقنية

شرح طريقة التقديم في الكلية التقنية 1439

بالصور نرفق لكم شرح لطريقة التقديم على كلية التقنية وفق برامج التدريب المعلنة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، دليل المستخدم، بجانب شرح بوابة نظام موقع رايات الكلية التقنية  للتسجيل في البرامج التدريبية ومتابعة كل ما يخص  المتدرب من التعرف على الجداول والمقررات الدراسية والدرجات .

دليل الاستخدام سنرفقه لكم قريبا بهذا الموضوع للتعرف على طريقة التقدم كلية التقنية القبول والتسجيل 1439، مرفق بعالية دليل الاستخدام الخاص بعملية التقديم على برامج التدريب في كلية التقنية ، مع التعرف على شروط التقديم وأماكن وجود الكليات.

تحديث 25 ربيع أول :

الصوة المرفقة بعالية توضح خطوات التأكد من صحة التسجيل في برامج التدريب  بالمؤسسة العمة للتدريب التقني والمعني عبر البوابة المركزية للتسجيل في كليات التقنية.

تحديث: وفرت بوابة القبول الموحد رابط به إجابة عن التساؤلات الشائعة التي تقدم بها الراغبون في التقديم بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية، وتم إرفاق الرابط بعالية.

تحديث: رابط القبول والتسجيل الخاص بالكلية التقنية على الموقع المركزي للمؤسسة العامة للتدريب التقني موضح بعالية لبرامج التدريب التي يعلن عنها ومنها برنامج اللغة الإنجليزية.

الكلية التقنية القبول والتسجيل للعام 1438-1439

بدأ اليوم الأحد التسجيل في الكلية التقنية بعدة مناطق وفق الإعلانات التالية

كما تم بدأ القبول والتسجيل في فروع الكلية التقنية بحفر الباطن للعام الدراسي المقبل 1438-1439 .

تحديث 12-8-2017 : متبقي يومان للراغبين على التقديم في برنامج اللغة الانجليزية المكثف والذي ينتهي يوم 22 ذي القعدة 1438 ، ويستمر التقديم على برنامج دبلوم المعاهد الثانوية الصناعية ومعاهد العمارة للبنين حتى يوم 19-12-1438، وباقي المواعيد مبينة على الموقع الرسمي لرابط كلية التقنية القبول والتسجيل .

تحديث 21-11-2017 : يتواصل التسجيل على برامح كلية التقنية للدراسة الصباحية والمسائية، حتى يوم 12 ربيع أول 1439، وذلك على برامج البكالوريوس، حيث من المتوقع قبول 630 متدرب على برامج البكالوريوس، وستوضح الكلية التقنية التفاصيل للطلاب فور الانتهاء من مرحلة التسجيل على كلية التقنية القبول والتسجيل .

تحديث : المتدربين والمستمرين في البرامج التدريبية وكذلك المقبولين في التدريب يمكنهم الاستفادة من خدمات رايات كلية التقنية للتسجيل في القرارات أو التعديل عليها والتعرف على حالة المتدرب.

تحديث 3-12-2017 : بدء من اليوم 15-3-1439 تقديم كلية التقنية على برامج الدبلوم للبنين والبنات في التخصصات المنشورة على بوابة القبول الموحد ويمكنكم التعرف عليها ودليل القبول والتسجيل بما فيه من اشتراطات من البيانات المرفقة بعالية.

تحديث 6-3-2018 : عبر رابط كلية التقنية القبول والتسجيل سنوفر لكم قريبا الجدول الخاص بإجراءات القبول للعام الدراسي 1439-1440 وف الإعلانات الرسمية التي سترد من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

تحديث 24-5-2018 : بوابة رايات تتيح التسجيل في البرامج المساندة، وقريبا ننشر التفاصيل حول التسجيل في الفصل التدريبي الجديد 1439-1440 وفق الجداول التي ستصدر عن التدريب التقني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *