التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم وقنوات مشاهدتها والتشكيل المتوقع ، يلتقي اليوم الأحد 18 ديسمبر 2016، في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز،  كلا من النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي وذلك على أرض ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. هذا ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل النادي المصري المركز الثالث برصيد 31 نقطة؛ مما يجعل المواجهة ساخنة.  ويذكر أن المركز الثاني يحتله  فريق مصر المقاصة وذلك ب 34 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة. ويتم نقل مباراة الأهلي والمصري اليوم على شاشات قناتي أون تي في سبورت و النايل تي في سبورت، مع إمكانية الاستماع للاستوديو التحليلي لكل منهما قبل وبعد المباراة، ويقوم بالتحكيم في مباراة الأهلي والمصري اليوم الكابتن جهاد جريشه.

مباراة الأهلي والمصري اليوم

تميزت لقاءات النادي الأهلي والمصري بالخطورة والتحفز؛ وذلك بعد المذبحة التي تعرض لها مشجعي النادي الأهلي في بورسعيد والتي سميت بمباراة الدم؛ ومما يزيد التحفز وجود حسام حسن هداف الأهلي السابق كمدير فني للفريق البورسعيدي، بالإضافة إلى سعى الأهلي للخروج من التعادل السلبي مع انبي 0-0 في الجولة الماضية.

التشكيل المتوقع لفريق النادي الأهلي اليوم أمام المصري

هذا ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق الأحمر في مباراة الأهلي والمصري اليوم كالتالي: يقوم بحراسة المرمى شريف إكرامي؛ بينما يقوم بمهام الدفاع محمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وعلى معلول، ويرتكز في الوسط حسام  عاشور واحمد فتحي، وليد سليمان، عبد الله السعيد، جونيور أجاي، ويتسلم دفة الهجوم مروان محسن. جدير بالذكر أن الأهلي لم يخسر أي مباراة طوال الخمسة عشر مباراة منذ بداية الدوري، بينما تعادل سلبيا أمام بتروجيت وانبي وتعادل مع الاتحاد 2-2.

ويلعب حسام  حسن بأسامة العزب واحمد ايمن منصور في الدفاع ويعتمد على احمد موسي افضل هداف في الدورى الموسم الماضي في الهجوم بالإضافة لأحمد جمعة واحمد شكري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.