التخطي إلى المحتوى

تشكيلة برشلونة أمام إسبانيول اليوم, تستأنف مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم مساء اليوم السبت والتي تشهد مقابلة ديربي كتالونيا بين فريقي برشلونة وإسبانيول أولاد المدينة الواحدة في لقاء قوي سيشهد الكثير من المتعة والإثارة لدي محبي وعشاق كرة القدم, ونستعرض على حضراتكم عبر المقال تشكيلة برشلونة أمام إسبانيول اليوم الأحد 18 ديسمبر 2016 في الدوري الأسباني.

تشكيلة برشلونة أمام إسبانيول اليوم, دائما تشهد مباراة الديربي الكتالوني بين برشلونة وإسبانيول الكثير من التشويق والإثارة لدي متابعي كرة القدم الأسبانية حول العالم, ويبحث عشاق الفريقين من الآن عن تشكيلة برشلونة لمواجهة إسبانيول اليوم في الديربي العنيد الذي يحتاج برشلونة تحقيق الفوز من خلالة من أجل كسب رضاء جماهيره ومواصلة سلسلة الانتصارات.

ويدخل برشلونة اللقاء القوي متواجداً في المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 6 نقطة, بينما يدخل إسبانيول مباراة الديربي متواجدا في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الأسباني برصيد نقطة, ويطمح كلا الفريقين فى الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تعزز مركزة في الترتيب.

تشكيلة برشلونة أمام إسبانيول اليوم

توقعت الصحف العالمية الرياضية تشكيل برشلونة لمواجهة إسبانيول الذي سيدخل به المباراة مساء اليوم في ديربي فريد من نوعة وقوي وسط أجواء حماسية من كلا لاعبي الفريقين والذي سيقام على أرضية ملعب الكامب نو, علماً بأن المباراة ستقام في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

ويدخل برشلونة المباراة بتشكيلة متوقعة مكونة من: سيليسين – فيدال – أومتيتى – ماسكيرانو – لوكاس دين – أندريه جوميز – أردا توران- إنييستا – دينيس سواريز – ميسي – نيمار دا سيلفا.

تحديث جديد: تنطلق مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت 9-9-2017 في اطار مباريات الجولة الثالثة بالدوري الأسباني، وننتظر وإياكم الكشف عن تشكيلة برشلونة أمام اسبانيول اليوم في الدوري الأسباني لكرة القدم، وسنرفقها لكم من خلال التحديث عبر المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.