ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه منزليًا في أقل من 7 أيام من أول استخدام

ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه منزليًا في أقل من 7 أيام من أول استخدام

ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه من الماسكات الطبيعية المجربة الفعالة، التي تعمل على تبييض البشرة وإزالة البقع الغامقة، وتوحيد لون البشرة، كما تزيل الكلف بشكل نهائي تمامًا، هذا الماسك الذي تبحث عنه جميع الفتيات اللاتي تعاني من اسمرار في لون البشرة، والنساء الحوامل التي تعاني من مشاكل الكلف والبقع، إضافة لخواص أخرى هامة، مثل إزالة الدهون الزائدة من البشرة، تنعيم البشرة، إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء من البشرة بشكل نهائي من أول استخدام، كما أنه يساعد على إزالة الخلايا الميتة وتنظيف المسام بعمق، والعديد من الفوائد التي سيتم ذكرها في الفقرات التالية بشرح مفصل، ووصفة النيلة الزرقاء أول من قام  باستخدمها كان الهنود في القرون الوسطى، ومن ثم انتقلت إلى مصر ، ومنها إلى بلاد المغرب العربي وهم الذين اكتشفوا فوائدها الجبارة للبشرة، وماسك النيلة الزرقاء كما يصلح للبشرة يصلح استخدامه للجسم كله، وتعتمد عليه الفتيات المغربيات قبل العرس في تفتيح لون البشرة والجسم، وإليك الطريقة الصحيحة لتحضير الوصفة المعجزة.

ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه
ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه

ماهو ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فالنيلة الزرقاء هي عشبة نباتية زرقاء اللون، وأول من استخدمها كان الهنود قديمًا في الجنازات والعزاء، ثم انتقل استخدامها إلى مصر، فقد استخدمها قدماء المصريين في تحنيط موتاهم، لما لها من خواص في حال اختلاطها بمواد التحنيط الأخرى تعمل على بقاؤه مدة زمنية طويلة، ومن مصر تم انتقاله إلى بلاد المغرب العربي، الذين اكتشفوا خواص العشبة النباتية الجبارة، ومالها من تأثير إيجابي مبهر وفعال للبشرة، وعلاج مشاكلها بشكل جذري ونهائي، ومن أهم فوائد للنيلة الزرقاء في علاج البشرة التالي:

  1. أولًا تعمل نبتة النيلة الزرقاء على توحيد لون البشرة.
  2. كذلك لها تأثير فعال في تبييض الوجه.
  3. كما تعمل انيلة الزرقاء على شد التجاعيد من البشرة بصورة ملحوظة.
  4. بالإضافة إلى إزالة الكلف والبقع السوداء من الوجه بشكل جذري.
  5. أيضًا تعمل على إزالة الرؤوس السوداء، والرؤوس البيضاء من الوجه من أول استخدام.
  6. كذلك لها تأثير قوي كعامل حماية من أشعة الشمس الضارة، حين استخدامها على البشرة بعد التعرض لفترة من الزمن للشمس المباشرة.
  7. بالإضافة إلى قدرة النبتة على تنعيم الوجه بشكل ملحوظ.
  8. كذلك تقوم بإزالة كافة الخلايا الميتة، وتنظيف مسام البشرة بعمق.
  9. في النهاية تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة.

مكونات الوصفة المغربية الساحرة للتبييض الوجه وتوحيد لون البشرة

  • عدد 1 ملعقة كبيرة من بودرة النيلة الزرقاء.
  • أيضًا عدد 2 ملعقة كبيرة من الزبادي.
  • كذلك عدد 1 ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي.
  • فنجان صغير من اللبن.
ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه
ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه

طريقة تحضير وصفة العروسة لتبييض الوجه بالنيلة الزرقاء

  1. أولًا أحضري وعاء مناسب الحجم، وضعي به ملعقة من النيلة المغربية الزرقاء، ثم أضيفي إليه الزبادي، وبالتقليب جيدًا، حتى تمام الامتزاج.
  2. كذك قومي بإضافة ملعقة عسل النحل الطبيعي إلى المزيج السابق، وبالتقليب جيدًا، ومن ثم قومي بإضافة اللبن الحليب إلى الوعاء وبالتقليب جيدًا، حتى تمتزج كافة المكونات سويًا.
  3. أيضًا قومي بغسل الوجه جيدًا باستخدام الغسول الخاص بنوع بشرتك، وجففيه ثم افردي الماسك على الوجه، باستخدام فرشاة الماسك واتركيه لمدة ساعة كاملة.
  4. يلي ذلك  قومي بفرك الماسك بحركات دائرية من على الوجه قبل غسله بماء فاتر، وغسول وجه مناسب لنوع بشرتك.
  5. في النهاية قومي بترطيب وجهك بمرطب مناسب نوع بشرتك، ويفضل استخدام سيروم فيتامين سي لتغذية البشرة.
ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه
ماسك النيلة الزرقاء لتبييض الوجه

معلومات هامة لاستخدام النيلة المغربية الزرقاء للبشرة

  • أولًا بإمكانك استخدام الوصفة على الوجه، مع وصفة كورية ملكية لتقشير بشرة الوجه، وأيضًا بإمكانك استخدمها على بشرة الجسم كله، وأي مكان بالجسم تريدين تفتيح لونه.
  • كذلك يستخدم الماسك من مرتين لثلاثة في الأسبوع، حسب درجة اسمرار المنطقة التي ترغبين في تفتيحها.
  • بالإضافة إلى أنك ستلاحظين الفرق من أول استخدام، لكن ينصح للعروس باتباع الوصفة قبل الزفاف بشهرين، حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة.

والجدير بالذكر أيضًا أن وصفة ماسك النيلة الزرقاء، من أكثر الوصفات الطبيعية، التي تبحث عنها كل فتاة قبل العيد Eid، فهي من الماسكات المنقذة السريعة، التي تنقي البشرة جدًا وتعيدها لطبيعتها الأصلية، مع نعومة مثل بشرة الأطفال، إضافة لكونها تعطي نضارة طبيعية، من أول استخدام، فنتيجتها سريعة جدًا، وفعالة جدًا.

كيف استعمال النيلة الزرقاء للوجه؟
كيف استعمال النيلة الزرقاء للوجه؟

أفضل طرق لتطبيق وصفة النيلة الزرقاء والاستفادة منها

في الختام وجب التنويه بضرورة تحضير البشرة جيدًا قبل وضع أي ماسك منظف أو مطلف أو مبيض للبشرة، ويتم ذلك من خلال استخدام غسول وجه مناسب لنوع بشرتك، قبل البدء بوضع الماسك الراغبة في استخدامه، كما يجب ترطيب البشرة بعد الإنتهاء من وضع أي ماسك على وجهك، ولا تنسي قبل وضع المرطب، إضافة  قطرات من السيروم المناسب كخطوة أساسية للحصول على النتيجة المرغوبة فجفاف البشرة يؤدي إلى اسمرارها بشكل تلقائي.

كذلك يفضل عدم التعرض لدرجات حرارة عالية بعد تطبيق ماسك الوصفة السحرية، للنيلة الزرقاء سواء من خلال الوقوف بالمطبخ أمام الموقد بمنزلك، أو من خلال الاستحمام بماء ساخن، على الأقل في نفس يوم وضع الماسك لتحصلي على أفضل النتائج، ولا تنسي في حال إضطرارك للوقف في درجة حرارة عالية، يجب استخدام الصن بلوك بشكل أساسي لا جدال فيه، حتى لا تفقدي المميزات الرائعة لنتيجة الماسك.

في النهاية يجب مراعاة شراء بودرة النيلة الزرقاء من مكان موثوق به، حتى لا تقعي عرضة للغش ويأتي ماسك التفتيح بنتيجة عكسية، حيث انتشر في الأسواق مادة بودرة تشبه مسحوق الزهرة التي تستخدم في غسل الملابس، وتباع على أنها بوردة النيلة الزرقاء، فلتجنب وقوعك ضحية لغش بعض التجار، يجب أن تراعي مكان شراء المكونات ويكون مكان موثوق 100%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *