تفاصيل وفاة وصل الله الحربي نائب مدير عام مرور جدة سابقاً

تفاصيل وفاة وصل الله الحربي نائب مدير عام مرور جدة سابقاً

وفاة اللواء وصل الله الحربي نائب مدير عام المرور, إنتشرت منذ قليل أخبار عبر مواقع إالكترونية تفيد بوفاة وصل الله الحربي نائب مدير عام المرور فى السعودية سابقاً, وهنا نتسعرض على حضراتكم تفاصيل وفاة وصل الله الحربي اليوم بعد أن نقلت وسائل الإعلام السعودية خبر وفاة اللواء وصل الله الحربي بسبب تصادم مروري على طريق جدة – مكة.

وفاة وصل الله الحربي نائب مدير عام المرور

تناقلت وسائل إعلامية سعودية فى المملكة أنباء صريحة أفادت من خلالها أنه حدث حادث تصادم عبر طريق مكة وجدة مما ادى الى وفاة اللواء وصل الله الحربي بعد تعرضة للحادث واصابتة إصابة بالغة أودت بحيات المغفور له

وأوضحت أن الحادث وقع بالقرب من دار الإيواء في الشميسي، خلال سفر اللواء الى مكة المكرمة, وكان وصل الله الحربي قد شغل منصب مدير إدارة مرور جدة، قبل أن يصدر قراراً بتعيينه نائباً لمدير عام المرور.

والجدير بالذكر أن اللواء وصل الله الحربي قد اجري عدة جولات على إدارات المرور قبل أن يتجه نحو مكة المكرمة, وذكرت وسائل الإعلام أن اخر ما قالة عبر بيان صحفي اشتقت لجدة.. وبإذن الله تعالى ستكون جولتي القادمة بها فهي محبوبتي.

تعليقات

  • الله يرحمه رحمة واسعة .. أنا سودانى .. وقد كان له موقف مشرف .. بالوقوف الى جانبى لانصافى من محنة خاصة بمعاملة مروريه لدى المرور ، تعرضت لها .. نعم فقد كان رجلا فاضلا .. متفائل .. مبتسم .. بشوش .. نذر روحه لخدمة الوطن ولكافة المسلمين .. رحمه الله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *