التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال والنصر ، يقام مساء اليوم الجمعة 16/12/2016 مباراة ديربي العاصمة الرياض بين فريقي الهلال والنصر السعودي ضمن لقاءات الأسبوع الثالث عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين . تقام المباراة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

يدخل فريق الهلال المباراة متصدرا للدوري السعودي بعد مرور 12 جولة منه برصيد 30 نقطة ويأمل في استكمال تصدره للدوري والابتعاد عن أقرب منافسيه الاتحاد وكذلك حسم مواجهة الديربي لصالحه ، بينما يدخل فريق النصر المباراة في المركز الرابع برصيد 25 نقطة من 12 مباراة ، ويأمل فريق النصر تقليص الفارق بينه وبين غريمه الهلال وكذلك إسعاد أنصاره بالفوز بديربي العاصمة .

موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم السبت 17/12/2016

نتيجة مباراة الهلال والنصر :

انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1 . أحرز هدف فريق الهلال اللاعب محمد البريك في الدقيقة 16 من احداث الشوط الأول ، ثم تعادل فريق النصر عن طريق لاعبه مارين توماسوف في الدقيقة 33 من الشوط الأول .

موعد مباراة روما ويوفنتوس اليوم السبت 17/12/2016

انتصف الشوط الثاني للمباراة ويستمر التعادل الايجابي بين الفريقين .

انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الايجابي 1/1 ، ليصعد فريق النصر للمركز الثالث برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة عن صاحب المركز الرابع الأهلي السعودي . ويعزز فريق الهلال صدارته للدوري السعودي حتي الآن برصيد 31 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن فريق الاتحاد الذي يلعب مباراته ضد الفتح غدا السبت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.